حسن : خسرنا نقطتين و مازال المشوار طويلاً وهذه رسالتي لمتعب لحل مشكلته

حسن : خسرنا نقطتين و مازال المشوار طويلاً وهذه رسالتي لمتعب لحل مشكلته

قال أحمد حسن لاعب وسط فريق الأهلي أن فريقه خسر نقطتين بالتعادل السلبي أمام فريق الشرطة في بداية مشوار بطولة الدوري إلا أن مشوار البطولة مازال طويلاً ، بينما تحدث قائد المنتخب المصري عن مشكلة عماد متعب الدائرة مع مسئولي ستاندرليج البلجيكي .

 

و قال الدولي أحمد حسن لاعب وسط فريق الأهلي أن فريقه خسر نقطتين في مستهل مبارياته في بطولة الدوري بعد تعادله السلبي أمام الشرطة وذلك علي الرغم من الصعوبة التي تتسم بها مباريات الفريق الشرطي الذي يعتمد علي الدفاع القوي وتنفيذ الهجمات المرتدة بصورة جيدة .

 

وأكد قائد المنتخب المصري أن مشوار البطولة لازال طويلاً ، وفقدان نقطتين في بداية البطولة لا يعني شيئاً بالنظر إلي طول مشوار البطولة ، مضيفاً أن المباريات المقبلة ستشهد تطور أداء الفريق وتحقيق نتائج جيدة .

 

و تحدث أحمد حسن عن جدو قائلاً " جدو مازال في مرحلة التكوين البدني لأنه لم يحضر المعسكر الإعدادي للفريق ، مازلنا في بداية الموسم ، اللاعب أدي المطلوب منه في ظل الصعوبة التي حفلت بها مباراة الشرطة ، جميع اللاعبين متأثرين بتلاحق المباريات مابين السوبر وأفريقيا والدوري " .

 

وأنتقل حسن بالحديث عن عماد متعب قائلاً " متعب من اللاعبين الرائعين ، مهاجم قوي وصلب ولكننا نفتقده ، أشعر بالغضب من متعب لأنه لم يتعامل باحترافية مع الفريق البلجيكي ، كان لزاماً عليه أن يعرض وجهة نظره علي مسئولي ستاندرليج بدلاً من أن يظهر بهذه الصورة الغير مرضية ، كان من السهل أن يقنع مسئولي الفريق البلجيكي بعدم قدرته علي الاستمرار ، ولكنه سيخسر كثيراً إذا ما استمر علي هذه الطريقة " .

 

وتابع " أتمنى له التوفيق وأن ينجح في العودة إلي مصر ، هو من أفضل المهاجمين داخل مصر ، نحتاجه داخل الأهلي والمنتخب المصري " .

 

وعن ما إذا كان ينوي استغلال علاقته الطيبة بالمسئولين في بلجيكا من أجل حل المشكلة بين متعب وستاندرليج قال حسن " ليس لدي علاقة بنادي ستاندرليج ، كنت لاعباً في اندرلخت الذي يعد المنافس الأول و الغريم لستاندرليج ، لكني أرتبط بعلاقات جيدة ورائعة مع الجميع في بلجيكا ، وعلي متعب أن يخطو خطوة جيدة ويتعامل مباشرة مع المسئولين هناك ، وسأساعده في حال استعان بي من أجل حل الأمور بصورة ودية " .

 

وختم حسن بالحديث عن مباراة شبيبة القبائل المقبلة قائلاً " مباراة الشبيبة هي الأهم في الفترة القادمة ، سنبذل أقصي ما في وسعنا من أجل الفوز بهذه المباراة الصعبة " .

 

يذكر أن فريق الأهلي استهل مشواره في بطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي أمام ضيفه الشرطة في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في الأسبوع الأول من البطولة .

لاعب ذو صلة

X