ميهوب : المنافسة أقوي..التعادل إنذار مبكر..مباراة الشبيبة مختلفة وغدار مظلوم

ميهوب : المنافسة أقوي..التعادل إنذار مبكر..مباراة الشبيبة مختلفة وغدار مظلوم

أكد علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي أن المنافسة هذا الموسم ستكون قوية للغاية في ظل التطور الملحوظ علي جميع الفرق مؤكداً أن التعادل أمام الشرطة في مستهل مباريات الدوري بمثابة إنذار مبكر للفريق الأحمر .

 

وقال علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي أن الجهاز الفني لفريقه توقع أسلوب لعب فريق الشرطة خاصة القوة والرقابة اللصيقة التي ينتهجها الفريق الشرطي بالإضافة إلي الأسلوب القتالي علي كل كرة وإهدار الوقت بطريقة مبالغة .

 

وأكد ميهوب أن مهاجمو فريقه استسلموا لرقابة مدافعو الشرطة طوال الشوط الأول  لذا طالب الجهاز الفني المهاجمين بضرورة تنويع اللعب علي أجناب الملعب والتحرك السريع بدون كرة وهو ما أسفر عن الضغط الهجومي القوي الذي مارسه الفريق طوال الشوط الثاني .

 

وأضاف ميهوب " سيطرنا علي الشوط الثاني ، لكن الضغط الهجومي الكبير لصالحنا لم نستغله لإحراز أهداف في مرمي الشرطة وذلك بالإضافة إلي سوء الحظ الذي واجهناه في أكثر من فرصة سهلة أتيحت لنا في الشوط الثاني " .

 

وتابع المدرب العام للأهلي " الموسم الجديد سيكون صعباً للغاية ، سنواجه منافسة شرسة ، لابد أن نأخذ الأمور بجدية منذ اللحظة الأولي ، تعادلنا في المباراة الأولي بمثابة إنذار مبكر لنا في بداية الموسم ، سنعمل علي تصحيح الأخطاء وتوجيه لاعبينا بالطريقة السليمة " .

 

وأكمل " إهدار نقطتين في بداية الموسم إنذار مبكر لنا ، سنعمل علي تحويل السلبية في النتيجة إلي إيجابيات لصالحنا خلال الفترة القادمة " .

 

وعن مواجهة شبيبة القبائل في بطولة أفريقيا قال " مباراة الشبيبة تختلف عن مباراة الشرطة ، سنواجه الشبيبة علي ملعبه ، بالتأكيد سيهاجم الفريق الجزائري لاستغلال الملعب والجمهور ، طريقة لعب الشبيبة تختلف عن الشرطة ، الأجواء والضغوطات تختلف في مباراة اليوم عن نظيرتها في الجزائر " .

 

وعن التغييرات التي قام بها الجهاز الفني قال ميهوب " قمنا بتغيير أحمد حسن خوفاً من تعرضه للإنذار الثاني وخسارة لاعب داخل الملعب ، كان هناك ضغط كبير للغاية علي حكم المباراة من جانب فريق الشرطة ، لذا خشينا من تأثر الحكم وحصول أحمد حسن علي بطاقة حمراء ، أما خروج جدو ونزول عفروتو كان يهدف لتنشيط الجانب الهجومي من عمق الملعب واستغلال تسديدات ومهارة عفروتو  ، وفي التغيير الثالث أعطينا الفرصة لغدار في ظهوره الأول مع الفريق نظراً لعدم التوفيق الذي لازم طلعت " .

 

وتابع " التغييرات أثمرت عن ضغط هجومي وامتلاكنا الكرة في الجانب الدفاعي لفريق الشرطة ، وأحدث تغييراً ملحوظاً في أداء الفريق لكنها لم تسفر عن أهداف " .

 

وختم ميهوب " التوفيق لم يصاحبنا في مباراة اليوم ، أهدرنا الكثير من الفرص السهلة والتي أهدرها لاعبونا بشكل غريب ، يجب ألا نتعجل في الحكم علي غدار في مباراته الأولي مع الفريق ، مازال أمامه مزيداً من الوقت حتى يتأقلم مع الفريق ، الحكم السريع علي اللاعب يعرضه للظلم " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل سلباً مع ضيفه إتحاد الشرطة الرياضي في مستهل مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم .

لاعب ذو صلة

X