البدرى : صادفنا سوء توفيق والغيابات أثرت واشكر عبد الفضيل

البدرى : صادفنا سوء توفيق والغيابات أثرت واشكر عبد الفضيل

تحدث كابتن حسام البدرى بعد المباراة بحزن واضح وحرص على التجمع مع كل الصحفيين والتحدث إليهم عن المباراة فى ظل أجواء من الحزن على اللاعبين الذين رفضوا التحدث فى وسائل الإعلام .

 

وقد بدأ البدرى حديثه مؤكدا ان الفريق صادفه سوء توفيق فى إستغلال الزيادة العددية لخط الهجوم حيث تكتل فريق إتحاد الشرطة بشكل كبير فى منتصف ملعبه كما وضحت الكثافة التى وضعها كابتن طلعت يوسف فى خط الوسط وهو الأمر الذى اثر على أداء فريق الأهلى .

 

وتابع البدرى مؤكدا أن الغيابات أثرت على الفريق بشكل واضح خاصة غياب سيد معوض الظهير الأيسر عن الفريق نتيجة للإيقاف بالإضافة إلى تواجد ايمن أشرف مع منتخب الشباب فى أوغندا وإصابة الظهير الأيسر لفريق 18 سنة بالنادى الأهلى حسين السيد بالضامة وبالطبع فغياب حسام عاشور أثر على خط الوسط .

 

وأضاف كابتن حسام البدرى موجها الشكر إلى شريف عبد الفضيل الذى قدم كل ما يملك ونجح بشكل كبير فى مركز الظهير الأيسر وانهى البدرى حديثه معبرا عن شعوره بالحزن الشديد بسبب نتيجة اللقاء وفقدان نقطتين فى أول مباريات الدورى العام .

 

الجدير بالذكر أن الأهلى تعادل سلبيا فى أول مباريات الدورى العام أمام فريق إتحاد الشرطة على ستاد القاهرة الدولى ليفقد الفريق أول نقطتين فى سباق الدورى الذى يدخله الأهلى مدافع عن لقبه وحالم بتحقيق اللقب السابع على التوالى .

 

لاعب ذو صلة

X