تنوع عبد الفضيل .. جمعة " المهاجم " .. بروفة حية للشبيبة .. ضغط رهيب علي الحكم !

تنوع عبد الفضيل .. جمعة " المهاجم " .. بروفة حية للشبيبة .. ضغط رهيب علي الحكم !

تعرض ياسر عبد الرءوف حكم مباراة الأهلي وإتحاد الشرطة لضغط رهيب من الجهازين الفني والإداري واللاعبين الاحتياطيين لفريق الشرطة طوال المباراة بعدما شرع الجهاز الفني واللاعبين في الاعتراض بشكل مبالغ علي حكم المباراة مع كل لعبة .

 

بينما لفت الدولي وائل جمعة مدافع فريق الأهلي الأنظار بعدما ظهر بمستوي رائع طوال أحداث المباراة وخاصة عندما أنطلق جمعة لأداء الواجبات الهجومية بعدما تأزمت الأمور واقتربت المباراة من نهايتها بالتعادل السلبي ، وظل جمعة يؤدي دوره الهجومي طيلة عشرة دقائق لم يغادر خلالها منطقة جزاء الشرطة في مسعاه لإدراك هدف الفوز للأهلي .

 

وكان شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي أفضل لاعب خلال المباراة بعدما خاض المباراة في مركز الظهير الأيسر للمرة الأولي نظراً لغياب سيد معوض وأيمن أشرف ، و كان عبد الفضيل أبرز لاعبي الفريقين بعد مجهوده الوافر دفاعاً وهجوماً رغم لعبه للمرة الأولي في هذا المركز  .

 

وذلك علي الرغم من لعب عبد الفضيل في مركز الظهير الأيمن اضطرارياً في أغلب فترات الموسم الماضي نظراً لعدم تواجد ظهير أيمن صريح داخل الفريق وتألق عبد الفضيل طوال فترة لعبه في مركز الظهير الأيمن أيضاً، مما جعل الجماهير الحمراء تؤكد بأنه لاعب " جوكر " يجيد اللعب في أكثر من مركز بمستوي ثابت ومميز .

 

وجاءت مباراة الأهلي أمام الشرطة بمثابة بروفة حية للمواجهة المرتقبة التي تنتظر الفريق الأحمر أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الثالثة من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعد الأداء القوي والعنيف من لاعبو الشرطة بجانب إهدار محمد خلف حارس مرمي الشرطة الوقت عن طريق إدعاء الإصابة .

 

يذكر أن فريق الأهلي استهل مباريات الدوري الممتاز المصري بالتعادل سلبياً أمام ضيفه الشرطة في مباراة الجولة الأولي من البطولة التي  يجمل الفريق الأحمر لقبها .

لاعب ذو صلة

X