صادق : الأهلي تذكر نقاط المباراة أخر عشر دقائق وغدار لا يصلح للعب للأحمر !

صادق : الأهلي تذكر نقاط المباراة أخر عشر دقائق وغدار لا يصلح للعب للأحمر !

أكد الاعلامي علاء صادق في مجمل تحليله لمباراة الأهلي والشرطة التي انتهت بالتعادل السلبي أن الفريق الأحمر افتقد روح الفوز طوال المباراة بينما تذكرها لاعبوه في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة عندما شعر اللاعبون بحرج موقفهم .

 

وقال صادق أن اللبناني غدار لا يصلح للعب لفريق الأهلي بعد المستوي الهزيل الذي ظهر عليه خلال المباراة مؤكداً أن تعاقد الأهلي معه لم يكن إلا لأنه لم يجد المهاجم المناسب متاحاً للتعاقد خلال فترة الانتقالات  .

 

و قال صادق عقب نهاية الشوط الأول أن الأداء جاء سيئً للغاية طوال الشوط الأول خاصة في ظل إتاحة فرصة واحدة مؤكدة للفريقين طوال الشوط أهدرها محمد أبو تريكة برأسه .

 

وأكد صادق أن شريف عبد الفضيل أفضل لاعبي المباراة طوال الشوط الأول في ظل الأداء السيئ من جميع اللاعبين الذين خاضوا الشوط الأول وكأنها مباراة ودية أو تقسيمه بينهما ، مؤكداً أن فريق الشرطة يفتقد لياقة المباريات بينما يفتقد لاعبو الأهلي الجدية والتركيز .

 

وواصل " النواحي الهجومية للأهلي ينقصها التركيز والجدية من اللاعبين وخاصة غالي وتريكة وبركات وجدو وجميعهم أفتقد الجدية طوال الشوط الأول " .

 

وأكمل " نجح طلعت يوسف في إيقاف خطورة شريف عبد الفضيل في الجهة اليسرى بعدما لعب صامويل كيرا قي هذه الجبهة وأمامه رضا العزب  ، ونجحا في قيادة جبهة قوية للشرطة ، إلا أن عبد الفضيل أدي شوط جيد دفاعياً " .

 

وأضاف " هناك تمريرات مقطوعة كثيرة بين الفريقين ، لذا فهناك بطء شديد في أدائهما ، وهناك عشوائية في تنفيذ الهجمات وبنائها ، تواجد جدو في الناحية اليسري غير مفيد لفريق الأهلي لأن اللاعب لم يلعب في هذا المركز سواء مع الإتحاد السكندري أو منتخب مصر " .

 

وختم " الأهلي يحتاج إلي الدفع بلاعب سريع وصغير وأكثر حماساً يلعب علي جانبي الملعب ، لابد من الدفع بعفروتو ونزول أبو تريكة للعب خلف رأس الحربة ، فريق الشرطة يدافع بنظام ويلعب من أجل خطف هدف أو الخروج بالتعادل السلبي علي الأقل " .

 

وبعد نهاية المباراة أكد صادق أن النتيجة طبيعية في ظل الأداء الدفاعي الجيد والمنظم لفريق الشرطة وأدائهم القوي خاصة في النواحي الدفاعية  .

 

وقال صادق " التحكيم لم يكن جيداً خلال المباراة ، الحكم لم يكن موفق في احتساب الأخطاء ، و أخطأ كثيراً في تقديراته للكروت التي استخدمها خلال المباراة ، الحكم كان علي وشك إشهار بطاقة صفراء لصامويل كيرا قبل أن يفطن أنها ستكون الثانية للاعب ومن ثم تراجع عن الإنذار الثاني والطرد " .

 

وتابع " أبو تريكة وبركات بعيدان عن مستواهما المعهود ، والثاني أهدر أسهل انفراد في المباراة عندما تباطأ في تسديد الكرة من داخل منطقة جزاء الشرطة " .

 

وقال " لقد أهتم لاعبو الأهلي بالمباراة ونقاطها في الدقائق العشر الأخيرة فقط ، بدأ اللاعبون في سرعة شن الهجمات باتجاه مرمي الشرطة ، لكن الأداء الباهت كان مجمل أداء الفريقين خلال المباراة " .

 

وأوضح " أفتقد فريق الأهلي لعنصري السرعة والمباغتة خاصة بعدما لعب هجمات عادية سهلة علي دفاعات الشرطة دون ألعاب بها ابتكار ، الأهلي لعب بدون سرعة لذا لم يحقق التفوق علي الضيوف " .

 

وتابع " الأهلي سيطر سيطرة باهتة  علي مجريات المباراة ، بينما لم يستخدم الأجناب علي الوجه الأكمل خاصة بعدما تفوق عبد الفضيل في الجبهة اليسري التي لم يعتاد اللعب فيها " .

 

وأكمل " الانسجام بين اللاعبين لم يظهر حتى الآن داخل فريق الأهلي ، غدار لم يظهر بمستوى يؤهله للعب في فريق الأهلي ، فريق بحجم الأهلي لابد أن يسعي من بداية الموسم للتفكير في الموسم المقبل ، حتى يخلق لنفسه اختيارات عديدة ، من الواضح أنه لجأ للتعاقد مع غدار لعدم وجود المهاجم المميز المتاح " .

 

وأختتم صادق " الأهلي حتى الآن لم يثبت جدارته في بطولة أفريقيا أو بداية بطولة الدوري إلا أن المستوي الذي ظهر به في مباراة اليوم لا يؤهله للفوز بلقب البطولتين ، مازال أمامه الكثير من الوقت والعمل من أجل استعادة مستواه الذي أهله للفوز بلقب بطولة الدوري العام الماضي وكأس السوبر " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل سلبياً مع ضيفه إتحاد الشرطة الرياضي في مباراة الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز المصري التي يحمل الشياطين الحمر لقبها .

تصريحات صادق عقب نهاية المباراة

لاعب ذو صلة

X