تقرير - تعرف على منافس الاهلي : اتحاد الشرطة فريق ولد ليكون كبيرا

تقرير - تعرف على منافس الاهلي : اتحاد الشرطة فريق ولد ليكون كبيرا

اعداد : زياد اشرف - فريق اتحاد الشرطة هو منافس النادي الاهلي في اولى مباريات الدوري العام المصري لموسم 2010 / 2011 يعد من افضل الفرق الموجودة في مصر حيث يقوده المدير الفني صاحب الراتب الاعلى بين المدربين المصريين بعيدا عن مدربي الاهلي و الزمالك و هو المدير الفني الرائع طلعت يوسف صاحب الفضل الاكبر في تكوين هذا الفريق .

 

قام فريق اتحاد الشرطة بعمل انتدابات قوية لتعزيز صفوف الفريق و كان على راسها عبد الله فاروق لاعب الاهلي السابق و اللذي كان قد امضى موسما في اتحاد الشرطة على سبيل الاعارة قبل العوده الموسم الماضي للاهلي و بعد ذلك عاد مرة اخرى الى الشرطة و ايضا اللاعب محمد رجب ريعو لاعب الاتحاد السكندري السابق .

 

هذا بالاضافة الي صفقة قوية و هو محمد ذكي لاعب الانتاج الحربي السابق و ايضا فتحي مبروك الظهير الايسر لبترول اسيوط و الذي كان يعد من نجوم الفريق الهابط و ببعد ذلك انتقل للشرطة و هناك صفقة اللاعب احمد رياض " كوكو " من المنصورة .

 

كل هؤلاء جاءوا لدعم لاعبي الفريق المميزين مثل محمد خلف حارس المرمى و احمد دويدار ورضا العزب و محمد حنفي و محمد الفيومي و صامويل كيرا و بوبا النيجيري هداف الدوري في الوسم الماضي بالاضافة للكثير من اللاعبين اصحاب الخبرات الجيدة .

 

 

الجدير بالذكر ان هذا الموسم يعد الثالث لاتحاد الشرطة في الدوري الممتاز بعدما صعد موسم 2008/2009 و حقق نتائج رائعة جعلته في المركز السابع في اول مواسمه بالاضافة لتحقيقه المركز الرابع في الموسم الماضي متساويا مع يتروجيت مما حوله إلى فريق كبير موجود في الدوري المصري بقوة .

 

اما نتائجه مع الاهلي فكانت فوز اتحاد الشرطة في اول لقاء يجمع الفريقين في الدور الاول موسم 2008/2009 بنيجة 1/0 و تعادلا سلبيا في الدور الثاني لنفس الموسم ، و في الموسم الماضي حقق الاهلي فوزين في الدور الاول بتيجة 2/1 و في الدور الثاني بنتيجة 4/2 .

 

 

 

لاعب ذو صلة

X