تقييم الإسماعيلي: جمعة "المهاجم" في المقدمة وطلعت يعلن عن نفسه مع أهل القمة

تقييم الإسماعيلي: جمعة "المهاجم" في المقدمة وطلعت يعلن عن نفسه مع أهل القمة

شارك 9078 مشجع في تقييم اداء اللاعبين أمام دراويش الإسماعيلية ضمن الجولة الثانية للمجموعة "ب" لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت حمراء في الدقيقة القاتلة بهدفين لهدف أحرز للأهلي محمد طلعت ووائل جمعة وللإسماعيلي محسن أبو جريشة وجاء معدل درجات اللاعبين 6.40.

 

المركز الأول:  وائل جمعة

يثبت وائل دائماً أن "الدهن في العتاقي" وقد يكون اللاعب الأوحد مع محمد بركات الذي ينافس دائماً على القمة في جميع مباريات الأهلي منذ بداية التقييم. أدى وائل كعادته برجولة فائقة في الدفاع لكنه أبرز وجهاً هجومياً جديداً حيث أرسل وائل كرة الهدف الأول التي تسلمها طلعت وأحرز منها الهدف قبل أن يخترق العمق الإسماعيلاوي بقياده زميله السابق شادي محمد ليضع رأسية "حريرية قاتلة" بين يدي محمد صبحي مهدياً الأهلي نقاط ثلاثة قد تؤثر بشكل فعال في تأهله للدور نصف النهائي. ونال جمعة المركز الأول بمعدل درجات 8.03 من عشرة.

 

المركز الثاني:  شريف اكرامي

ثبات من مباراة تلو الأخرى وتركيز شديد من "وحش" الأهلي الجديد وحامي عرينه شريف اكرامي، فبعد بداية ضعيفة الموسم الماضي برز اكرامي بحلة جديدة هذا الموسم بأداء رائع أمام هارتلاند والحرس ونهاية امام الإسماعيلي. وتصدى اكرامي الى تسديدات السولية والشحات وجودوين كما أنقذ منطقته من كرات بينية في غاية الخطورة بتحرك ممتاز خلف مدافعي القلب أعطى اطمئنان لوائل جمعة وأحمد السيد. كما يتميز شريف عن غيره من الحراس بنقل الكرة هجومياً في وقت قصير نظراً لتسديداته البعيدة المدى وينال حارس الأهلي الجديد المركز الثاني بمعدل درجات 7.34 من عشرة.

 

المركز الثالث:   محمد طلعت

للمرة الأولى ينجح طلعت في الدخول ضمن قمة التقييم وبعد مباريات كثيرة لم ينجح نجم المنتخب الأولمبي في "فك النحس" يبلي اللاعب حسناً أمام الدراويش بتحركات أزعجت خط الدفاع خاصة مع وجوده منفرداً مما يتطلب مجهوداً مضاعفاً لزعزعة عمق الإسماعيلي لإفراغ مساحة للاعبي الوسط المهاجم كأبو تريكة وأحمد حسن. وأحرز طلعت الهدف الأول بإستلام مميز لكرة وائل جمعة وتسديدة جيدة أعلن بها عن نفسه في المنافسة على رأس الحربة بينه وبين غدار وفرانسيس وفضل وحسني وينال طلعت المركز الثالث بمعدل درجات 7.31 من عشرة.

وجاءت الدرجات على الشكل التالي

لاعب ذو صلة

X