الفيفا والكاف يبرزان الفوز الأحمر: جمعة يقود الأهلي لإقتناص فوز درامي

الفيفا والكاف يبرزان الفوز الأحمر: جمعة يقود الأهلي لإقتناص فوز درامي

أبرز الموقع الرسمي للإتحاد الدولي "الفيفا" فوز الأهلي على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وذلك في الجولة الثانية لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

 

وأشاد موقع الفيفا بفوز الفريق القاهري في الدقائق الأخيرة وقال أن المدافع المخضرم وائل جمعة تمكن من قيادة فريقه لانتزاع فوز ثمين من أنياب ضيفه الإسماعيلي مساء  الاحد على ملعب القاهرة الدولي .

وتمكن وائل جمعة من تسجيل هدف حاسم أعطى فريقه ثلاث نقاط ليرتفع رصيد البطل الذهبي لإفريقيا بخمس بطولات لدوري الأبطال إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف الشبيبة المتصدر للمجموعة بـ6 نقاط .

 

كما ألقى الموقع الرسمي للفيفا الضوء على إعتراض فريق الإسماعيلي الشديد على هدف الأهلي الثاني وإستناد الإسماعيلي في إعتراضه على أن أحمد حسن قام بمخالفة داخل منطقة الجزاء .

 

أما الموقع الرسمي للكاف فأبرز على صدر موقعه الرسمي فوز أصحاب الرداء الأحمر وقال إن جمعة يقود الأهلي بقوة للفوز على الإسماعيلي وقال إن الشاب محمد طلعت نجح في كسر حالة الجمود التي أصابت المباراة وذلك في الدقيقة 58 من عمر المباراة بينما نجح محمد محسن أبوجريشة في إدراك التعادل قبل أن تحرز رأس جمعة الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل وذلك مساء الأحد على إستاد القاهرة الدولي .

 

ويلعب النادي الأهلي صاحب المركز الثاني في المجموعة خارج الديار في الجزائر مع فريق شبيبة القبائل بينما يخرج الإسماعيلي بخيار واحد هو الفوز لمواصلة المشوار مع هارتلاند الذي إبتعد عن المنافسة مبكراً وتقام المباراتان يوم السبت الموافق 15 أغسطس .

لاعب ذو صلة

X