ممنوعات بالجملة وتحية خاصة لجدو و "المعترض دائماً" والمساعد أشعلا الأجواء !

ممنوعات بالجملة وتحية خاصة لجدو و "المعترض دائماً" والمساعد أشعلا الأجواء !

حفلت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالكثير من الأحداث الساخنة التي بدأت باصطدام الجمهور الأحمر بممنوعات بالجملة عند دخوله من أبواب مدرجات ملعب القاهرة بعدما تم منع دخول كافة الأشياء الخاصة بالتشجيع ومنها أعلام وكوفيات الفريق !

 

وتم الإنفاق في الاجتماع الفني والأمني الذي عقد قبل المباراة بمنع دخول أعلام الفريقين أو أي لافتات يصطحبها أي من جمهور الفريقين بجانب منع أدوات التشجيع أو أي أشياء أخري بما فيها المأكولات والمشروبات .

 

بينما تلقي الوافد الجديد محمد ناجي " جدو " لاعب الأهلي الجديد تحية خاصة من الجماهير الحمراء قبل المباراة وبعدها وسط محاولات من الجماهير الحمراء بتشجيع اللاعب في ظل الأزمة المثارة حوله حالياً خاصة بعد الحكم في قضيته قبل ساعات قليلة من بداية المباراة .

 

وكان الاعتراض المفرط من جانب لاعبو الإسماعيلي وجهازهم الفني علي حكم المباراة عقب إحراز الأهلي الهدف الثاني ملفتاً للغاية خاصة بعد أن هدأت الأمور بعض الشيء قبل أن يشعلها مجدداً أحمد العجوز المدرب العام للفريق الأصفر ليعيد إلي الأذهان اعتراضه الغير مبرر علي الحكم الأسباني الذي أدار مباراة الأهلي والإسماعيلي الفاصلة علي لقب بطولة الدوري في العام قبل الماضي عقب هزيمة فريقه بهدف نظيف ، لتطلق بعض الجماهير لقب " المعترض دائماً " علي مدرب الإسماعيلي صاحب النصيب الوافر من الاعتراض علي الحكام الأجانب !

 

و تسبب مساعد الحكم في إشعال الأمور داخل ملعب القاهرة بعدما أخطأ في تقدير قرار حكم الساحة عندما تعرض أبو تريكة لإعاقة متعمدة من المعتصم سالم مدافع الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء قبل أن يشير الحكم لاحتساب لمسة يد علي صانع ألعاب الأهلي وسط مطالبات بركلة جزاء للفريق الأحمر من جانب جماهيره بينما زاد السخط علي حكم المباراة بعدما توجه مساعده إلي خط المرمي في إشارة واضحة إلي احتساب ركلة جزاء لصالح أبو تريكة .

 

واشتعلت الهتافات بين جماهير الفريقين بين مطالبات بركلة جزاء من جانب جماهير الأهلي ومطالبة بلمسة يد علي أبو تريكة من جانب جماهير الإسماعيلي وسط تضارب بين المالي كومان كوليبالي حكم الساحة ومساعده .

 

يذكر أن فريق الأهلي نجح في تحقيق الفوز علي ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

لاعب ذو صلة

X