جمعة : الإصرار سر الفوز والشبيبة موقعة صعبة.. طلعت: أشكر زملائي والجهاز الفني

جمعة : الإصرار سر الفوز والشبيبة موقعة صعبة.. طلعت: أشكر زملائي والجهاز الفني

قال المدافع الدولي وائل جمعة لاعب النادي الأهلي أنه يهدي هدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة لجماهير الأهلي الكبيرة التي آزرت الفريق طوال المباراة بقوة وحماس كما جرت العادة  .

 

وأكد جمعة أن المباراة كانت صعبة للغاية خاصة بعد فوز فريق الشبيبة علي ضيفه هارتلاند في المباراة الأخرى من نفس الجولة و ارتفاع رصيد الفريق الجزائري إلي النقطة السادسة ، بجانب خسارة الإسماعيلي لمباراته الأولي ودخوله مباراة اليوم بغية تحقيق أي نتيجة إيجابية .

 

وأضاف صاحب هدف الفوز علي الإسماعيلي : تملكنا الإصرار لتحقيق نتيجة جيدة حتي اللحظات الأخيرة ، وجميع اللاعبين أدوا ما عليهم طوال المباراة خاصة في الدقائق الأخيرة التي بذل خلالها الجميع مجهوداً مضاعفاً .

 

وأكد المدافع الدولي المصري أن فريقه لم يكن علي المستوي المأمول خلال الشوط الأول مرجعاً السبب إلي عدم اكتمال فورمة المباريات لدي اللاعبين في ظل البداية الصعبة للموسم الكروي التي بدأها الأهلي بمواجهة فريق حرس الحدود في مباراة السوبر المصري .

 

وعن الدفع بجدو في المباراة الرسمية الأولي له مع الأهلي قال جمعة " واصل جدو تدريباته الجدية مع الفريق طوال الفترة الماضية ، ولم يتأثر بصورة كبيرة بالأحداث المصاحبة لقضيته ، ولكنه لاعب ذو خبرة كبيرة وسيكون إضافة قوية للفريق في الفترة القادمة محلياً وأفريقياً " .

 

وختم جمعة بالحديث عن مباراة شبيبة القبائل القادمة قائلاً  " ستكون مباراة صعبة للغاية ، لكننا نسعى للحصول علي النقاط الثلاثة سواء لعبنا داخل ملعبنا أو خارجه ، ولدينا إصرار كبير للتهديف وتحقيق الفوز في كل المباريات ، وسنعود بنتيجة إيجابية من الجزائر بمشيئة الله وسنتصدر المجموعة رغم صعوبة المواجهة " .

 

بينما قال محمد طلعت مهاجم فريق الأهلي الصاعد أنه يحمد الله علي الهدف الذي أحرزه في مرمي الإسماعيلي مؤكداً أنه بذل مجهوداً كبيراً طوال اللقاء من أجل إثبات أحقيته باللعب أساسياً في صفوف الفريق الأحمر .

 

وأكد طلعت أن الهدف هو تتويج لمجهودات زملائه طوال المباراة بجانب التوفيق الكبير الذي صاحبه لحظات إحراز الهدف الأول الصعب في مرمي الإسماعيلي والذ مهد الطريق للحصول علي النقاط الثلاثة .

 

وأضاف صاحب الهدف الأول في مرمي الإسماعيلي أن الهدف الذي تمكن من إحرازه هو نتاج دعوات أهله له طوال الفترة الماضية مؤكداً أنه شعر بإمكانية إحراز هدف في مرمي الإسماعيلي بعد أكثر من فرصة مؤكدة أنقذها حارس الفريق الأصفر .

 

وأختتم طلعت قائلاً " أشكر الجهاز الفني علي إتاحته الفرصة لي من أجل الظهور في هذه المباراة الهامة و أهنيء زملائي اللاعبين وجماهيرنا الكبيرة بالفوز علي الإسماعيلي ونعدهم بمواصلة المشوار بنجاح " .

 

يذكر أن محمد طلعت أحرز الهدف الأول للأهلي في مباراته أمام الإسماعيلي الذي تمكن من إدراك التعادل قبل أن يضيف وائل جمعة هدف الفوز القاتل للفريق الأحمر في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليحصل فريقهما علي نقاط المباراة الثلاثة في الجولة الثانية لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

لاعب ذو صلة

X