البدري:الإسماعيلي"معذور"والمشوار لا يزال طويل..خشبة : نتمني روح جيدة في العودة

البدري:الإسماعيلي"معذور"والمشوار لا يزال طويل..خشبة : نتمني روح جيدة في العودة

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي أن الاعتراضات التي صدرت من جانب لاعبو والجهاز الفني لفريق الإسماعيلي ما هي إلا انعكاس لصعوبة المباراة والأجواء الصعبة التي أحاطت بها بعد الهزيمة الأولي التي تلقاها  الفريق الأصفر علي أرضه .

 

وقال المدير الفني لفريق الأهلي أن فريقه أدي مباراة جيدة علي الرغم من الظروف التي مر بها طوال المباراة والتغييرات الاضطرارية بسبب الإصابات التي ضربت عاشور وأحمد فتحي .

 

وأضاف البدري أن المباراة اتسمت بالصعوبة الشديدة نظراً للأجواء التى أحاطت بها بجانب هزيمة الإسماعيلي في المباراة الأولي علي أرضه أمام شبيبة القبائل ودخوله مباراة اليوم دون رصيد من النقاط .

 

وتابع : فريق الإسماعيلي " معذور " نظراً للتوقيت القاتل للهدف الذي أحرزه وائل جمعة وحسم نقاط المباراة لصالح الأهلي في الوقت الذي انتظر فيه الجميع انتهاء المباراة بالتعادل .

 

وختم قائلاً " حصلنا علي ثلاث نقاط مهمة ولازال أمامنا مشواراً طويلاً في البطولة التي نسعى للوصول إلي لقبها ، ومباراة العودة أمام الإسماعيلي ستكون في ختام مباريات دور الثمانية لذا ليس من المنطق الحديث عنها في الوقت الحالي ولكن نتمنى أن تحفل بالروح الرياضية بين الفريقين " .

 

بينما قال الكابتن هادي خشبة مدير الكرة للفريق الأول للكرة بالأهلي أن فريقه أدي مباراة جيدة واتسم لاعبوه بالروح العالية والحماس حتى اللحظات الأخيرة التي نجحوا خلالها في تحقيق الفوز .

 

وأكد خشبة أن لاعبو الأهلي يسيطرون علي أنفسهم في أصعب اللحظات في ظل الخبرات الكبيرة الموجودة لدي اللاعبين التي مكنتهم من تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة رغم امتلاكهم زمام الأمور طوال المباراة .

 

و تمني مدير الكرة بالأهلي أن تتسم مباراة العودة بين الفريقين في الإسماعيلية بالروح العالية وأن يتحلي لاعبو الفريقين بالروح الرياضية لتفادي الاعتراض علي الحكام أو غيرها من المظاهر المؤسفة والظهور بصورة مشرفة للكرة المصرية .

 

و أختتم قائلا " نتمنى أن يستقبلنا أشقائنا في الإسماعيلية بصورة جيدة ، مازال أمامنا العديد من المباريات الصعبة في دور الثمانية قبل مباراتنا الختامية أمام الإسماعيلي في سعينا للوصول للمباراة النهائية من البطولة  " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من انتزاع النقاط الثلاثة في مباراته أمام الإسماعيلي في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف .

لاعب ذو صلة

X