"فك العقدة والاعتزال في 2020 وطرد معوض وتوقيت البطولة" في تصريحات نجوم الأهلي

"فك العقدة والاعتزال في 2020 وطرد معوض وتوقيت البطولة" في تصريحات نجوم الأهلي

أبدى نجوم النادي الأهلي سعادتهم بالفوز الذي حققه الفريق على حساب حرس الحدود والذي منح الفريق لقب كأس السوبر المحلي في أول مباريات الفريق المحلية في الموسم الجديد.

 

في البداية قال حسام عاشور أنه يحمد الله على المكسب خاصة وأن الأهلي خسر كأس مصر في الموسم الماضي رغم أن الفريق لم يستحق تلك الهزيمة على الاطلاق ولكن التركيز كان مفتاح الفريق للفوز بالمباراة.

 

وأضاف عاشور أن حرس الحدود فريق مميز للغاية وهو ما يزيد من فرحة الفوز بالكأس مشيراً الى سعادته بأن يبدأ الفريق الموسم بالفوز ببطولة كأس السوبر التي ستمثل دفعة قوية للفريق.

 

أما أحمد حسن فقد أشار الى سعادته لنجاح الفريق في اسعاد الجماهير خاصة وأن الفريق قد بث الطمئنينة في قلوبهم بالفوز مؤكداً على أن القادم سيكون أفضل بالنسبة للفريق.

 

ورد حسن على مداعبة حول اعتزاله للكرة عام 2020 بفضل المستوى الثابت الذي يقدمه مشيراً الى أنه يتمنى ألا تتغير هذه النغمة مع أول اخفاق أو مباراة غير موفقة ومشيراً الى سعيه للظهور المستمر بشكل متميز.

 

من جانبه قال أحمد السيد أنه سعيد بالفوز الذي غير مفهوم الجمهور عن مبدأ عقدة حرس الحدود بتحقيق الفوز عليه في بطولة السوبر بعدما تفوق في الموسم الماضي في مسابقة كأس مصر.

 

وأضاف السيد أن كرد سيد معوض قد ضاعف من اصرار الفريق على تحقيق الفوز وبالفعل نجح الفريق في تجاوز الأزمة والخروج من المباراة بالفوز الذي منح النادي الأهلي لقب السوبر.

 

أما شريف اكرامي فقد قال أنه سعيد بالفوز بكأس السوبر في أول مباريات الموسم ومشيراً الى أنه يتمنى أن يكون مستواه في الموسم الجديد أفضل من الموسم الماضي.

 

وقال وائل جمعة صخرة الدفاع في النهاية أنه سعيد لتحقيق الفوز على فريق جيد ومميز بالانسجام مثل حرس الحدود الذي يتسم مستواه بالانسجام والتوازن الدائم.

 

وأضاف جمعة أن فريق النادي الأهلي دخل المباراة في حالة تركيز شديدة مشيراً الى أن ذلك التركيز هو الذي صنع الفارق ومنح القلعة الحمراء لقب كأس السوبر المحلي.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز ببطولة السوبر المحلي بعدما فاز على نادي حرس الحدود بهدف دون مقابل أحرزه نجم الفريق محمد أبو تريكة.

لاعب ذو صلة

X