سياسيا : الأهلي أقرب الفرق للصعود لنصف النهائي وعودته بعد تقدمنا كانت مفاجأة !

سياسيا : الأهلي أقرب الفرق للصعود لنصف النهائي وعودته بعد تقدمنا كانت مفاجأة !

تحدث النيجيري سامسون سياسيا المدير الفني لفريق هارتلاند النيجيري عن مباراة فريقه أمام الأهلي مؤكداً أن عودة الأهلي للمباراة وقدرته علي إحراز هدف التعادل كان بمثابة مفاجأة قوية للجهاز الفني ولاعبي فريقه بعدما أيقنا من نهاية المباراة لصالحنا !

 

و قال سياسيا المدير الفني لفريق هارتلاند النيجيري عقب المباراة أن مواجهة الأهلي كانت صعبة للغاية علي الرغم من استحواذ فريقه علي مجريات اللعب طوال الشوط الأول .

 

وأضاف المدير الفني النيجيري : عودة الأهلي وتقديمه أداء جيد بعد هدف التقدم لفريقي كان بمثابة مفاجأة لنا خاصة بعدما اعتقدنا أن المباراة انتهت بعد هدف التقدم لنا بعد أداء الأهلي السيئ طوال الشوط الأول .

 

وتابع سياسيا : أتوقع أن تكون المنافسة علي بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة صعبة للغاية في ظل قوة الفرق التي تحويها ، وأداء الأهلي أمامنا اليوم بمثابة إنذار مبكر بصعوبة جميع المباريات التي نخوضها مستقبلاً في البطولة .

 

وتحدث سياسيا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة مؤكداً أنه لم يتوقع أن يعود الأهلي بهذه القوة بعد هدف التقدم لفريقه في بداية الشوط الثاني متماً أن خبرة لاعبيه لم تسعفهم لقتل المباراة ومجاراة خبرة الفريق المصري  .

 

وتطرق للحديث عن حظوظ التأهل عن المجموعة الثانية قائلاً " الأهلي هو أقرب الفريق للتأهل للدور النصف النهائي من البطولة مقارنة بالفرق الأخرى التي أعتقد أنها لن تكون عائقاً أمام تحقيق الفريق القاهري هدفه بالصعود " .

 

وأختتم قائلاً : نسعى لتقديم أداء أفضل ، وتحقيق نتائج جيدة ، بغية التمسك بآمال التأهل للدور قبل النهائي من البطولة في ظل الصعوبات الكثيرة التي نواجهها .

 

يذكر أن فريق الأهلي المصري نجح في تحقيق التعادل أمام مضيفه هارتلاند النيجيري في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب دان أمبيان بمدينة أويري النيجيرية في اطار مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

لاعب ذو صلة

X