رعب من أرضية الملعب .. رضا بالنتيجة .. عدالة حكم وسعادة المقاولون !

رعب من أرضية الملعب .. رضا بالنتيجة .. عدالة حكم وسعادة المقاولون !

سادت حالة من الرعب بين لاعبو الأهلي وجهازهم الفني قبل وأثناء مباراة هارتلاند النيجيري وذلك خوفاً من تعرض أي لاعب للإصابة جراء أرضية الملعب الصلبة والسيئة التي أدي الفريق مباراته الأول في دوري المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي علي أرضيتها .

 

بينما عمت حالة من الرضا علي محيا أعضاء الجهاز الفني لفريق الأهلي بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خاصة بعد الظروف الصعبة التي واجهها الفريق منذ أن وطأت أقدامه مدينة أويري النيجيرية .

 

وظهر جميع اللاعبين في حالة من الرضا بتحقيق نتيجة التعادل أمام هارتلاند علي أرضه ووسط جماهيره في ظل الظروف الصعبة التي أحاطت بالمباراة بالإضافة لتقدم الفريق النيجيري بهدف في بداية الشوط الثاني ، وأبدي لاعبو الأهلي رضائهم عن النتيجة الجيدة خاصة في بداية المشوار .

 

بينما أجمع اللاعبون والجهاز الفني والبعثة الإعلامية المرافقة للفريق علي عدالة حكم اللقاء مؤكدين أن طاقم التحكيم أدي مباراة جيدة باستثناء الجدل حول صحة هدف هارتلاند الوحيد أم وجود تسلل .

 

وبدت السعادة علي وجوه الجماهير المصرية التي حضرت المباراة من داخل أرض الملعب وشجعت الفريق طوال أحداثها ، وكانت أغلب الجماهير المتواجدة هم رجال السفارة والعاملين بشركة المقاولون العرب الذين جاءوا إلي مدينة أويري من أكثر من مدينة نيجيرية أخري أجل مساندة فريق الأهلي في مهمته الأفريقية .

 

يذكر أن فريق الأهلي نجح في تحقيق التعادل أمام هارتلاند النيجيري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب دان أمييان بمدينة أويري النيجيرية في مستهل مباريات المجموعة الثانية من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

لاعب ذو صلة

X