ميهوب: نسعى للكأس رغم الارهاق الشديد .. يحيى: الحكم تغاضى عن ضربة جزاء !

ميهوب: نسعى للكأس رغم الارهاق الشديد .. يحيى: الحكم تغاضى عن ضربة جزاء !

أشاد علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفريق الانتاج الحربي عقب الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في قبل نهائي كأس مصر .

 

وقال ميهوب في المؤتمر الصحفي أن المباراة كانت قوية وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين بدليل تقدم الانتاج في البداية وبالتالي خرجت بشكل يليق بلقاء الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر .

 

وأشار ميهوب الى أن وصول الأهلي للدور النهائي من البطولة سيمثل دافع قوي لإنهاء الموسم بالفوز بكأس مصر رغم الارهاق الشديد الناتج عن تلاحم المباريات .

 

وأشار ميهوب الى أن مستوى الفريق في الشوط الأول شهد اندفاع هجومي من جانب اللاعبين خاصة في ظل تقدم الانتاج بهدف ولكن الشوط الثاني شهد عودة التوازن والهدوء للاعبين .

 

أما طارق يحيى المدير الفني للانتاج الحربي فقال أنه يشكر اللاعبين على المستوى الرجولي طوال الموسم مشيراً الى أنه لن ينسى هذا الموسم طوال حياته .

 

وأضاف يحيى أنه أشرك أبو كونيه في المباراة الماضية من بداية اللقاء ولكنه لم يكن موفقاً وفي مباراة الأهلي حاول الاعتماد على المساحات المتواجدة خلف دفاع الأهلي عن طريق الاعتماد على سامح العيدروس .

 

وأضاف يحيى أن العيدروس كان موفقاً في اللقاء بدليل تسجيله لهدف كما أن حسن موسى ساهم في الهدف وكاد أن يسجل هدفاً أخر ولكنه لم يكن موفقاً .

 

وأشار يحيى الى أن الانتاج الحربي له ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول لم يحتسبها الحكم بعدما تعرض العيدروس للدفع والكرة في الهواء وأشار الى أنه تحدث مع حكم اللقاء حول الكرة ولكن الأخير أشار الى أنه لم ير شيئاً .

 

وعن الكرة الأخيرة التي اعترض عليها قال طارق يحيى أنه تلقى اتصالات هاتفية من أصدقاء له أكدوا له أن الكرة لا يوجد بها شيء وبالتالي فهو لن يتحدث عنها .

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تجاوز فريق الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف ليتأهل للدور النهائي من بطولة كأس مصر ليواجه فريق حرس الحدود . 

لاعب ذو صلة

X