فضل: التهديف بدون فوز بلا طعم .. شريف: شاركت رغم البرد .. اينو: كفاية "مصيف" !

فضل: التهديف بدون فوز بلا طعم .. شريف: شاركت رغم البرد .. اينو: كفاية "مصيف" !

أشاد محمد فضل هداف النادي الأهلي بامكانيات فريق الانتاج الحربي بعد الفوز عليه في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر مشيراً إلى أهمية وصعوبة مباراة النهائي امام حرس الحدود .

 

وقال فضل لقناة الأهلي أن الانتاج الحربي فريق محترم وأن الفريق حقق هدفه بالوصول للنهائي مؤكداً أن الأهلي سيبدأ الاستعداد للقاء الحرس الذي واجهه الأهلي ثلاث مرات هذا الموسم ولم يتمكن من الفوز في أي من تلك المواجهات .

 

وعاد فضل للحديث عن فريق الانتاج الحربي مؤكداً أنه فريق محترم ومنظم مشيراً الى أن تقدمهم بهدف تسبب في زيادة صعوبة اللقاء خاصة وأنه فريق متكامل ومتجانس ومعه جهاز فني جيد ومحترم .

 

وتحدث فضل عن أهمية أهدافه مؤكداً على أن الفوز أهم من تسجيل الأهداف مشيراً الى أن الأهداف الخمسة التي سجلها لو جاءت بدون مكسب فستكون بلا طعم .

 

وأشار فضل الى أن كل مباريات الكأس صعبة ولا توجد مباراة سهلة ولكنه أشار الى أن لقاء الزمالك كان الأهم نظراً لإهتمام الجمهور والاعلام بها .

 

أما نجم الدفاع شريف عبد الفضيل فأكد أنه كانت هناك احتمالية لعدم مشاركته في اللقاء بسبب اصابته بنزلة برد ولكنه تحامل على نفسه وشارك في المباراة .

 

وأشاد شريف عبد الفضيل بدور حسام عاشور في مساندته بالتغطية خلفه حين يتقدم للهجوم وهو دور هام جداً يفيد الفريق ويساعده على القيام بالدور الهجومي .

 

وعن لقاء حرس الحدود في الدور النهائي قال شريف أن الحدود فريق كبير بدليل فوزه بكأس السوبر في بداية الموسم مشيراً الى أن اللقاء سيكون له حسابات خاصة .

 

أما معتز اينو نجم خط الوسط فأشار الى أنه سيبدأ فترة الاعداد مع باقي اللاعبين حتى يكون مستعداً لبطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة وأنه بدأ المشاركة في التقسيمة ولكن بحرص وحذر .

 

وداعب اينو مقدم البرنامج خلال حديثه مؤكداً أنه لن يسافر للمصيف هذا العام لأنه "مصيف" منذ ستة شهور وبالتالي فهو يسعى للاستعداد الجيد للظهور بشكل قوي خلال الموسم المقبل .

لاعب ذو صلة

X