جمعة ومعوض وفتحي يؤكدون صعوبة بتروجيت و محاربة الإجهاد والسعي للثنائية المحلية

جمعة ومعوض وفتحي يؤكدون صعوبة بتروجيت و محاربة الإجهاد والسعي للثنائية المحلية

أجمع ثلاثي الأهلي الدولي وائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحي علي صعوبة مباراة بتروجيت التي فاز بها الفريق الأهلاوي بهدف نظيف ليتأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر مؤكدين أن هدف الفريق هو السعي نحو لقب البطولة للجمع بين الثنائية المحلية بمشيئة الله .

 

وقال اللاعب الدولي وائل جمعة مدافع فريق الأهلي أن مباراة فريقه أمام بتروجيت لم تكن سهلة كما يتوقع البعض مؤكداً أن الفريق البترولي يتمتع بمهاجمين علي مستوي عال للغاية .

 

وأثني وائل علي أداء السيد حمدي وكوفي بيكوي مهاجما بتروجيت قائلا " يتمتع حمدي بقدرات وخبرات كبيرة بينما يتميز بيكوي بسرعة كبيرة للغاية داخل الملعب ولكننا استطعنا التعامل معهم بشكل جيد علي الرغم من حالة الإجهاد التي تلاحقنا مؤخراً " .

 

وأكد جمعة أن خبرة خط الدفاع الأحمر نجحت في التعامل بمهارة ونجاح في إبطال مفعول خط الهجوم القوي لفريق بتروجيت وقال " استطعنا الخروج بالمباراة إلي بر الأمان في ظل حالة الانسجام والتجانس بين لاعبي الأهلي داخل الملعب " .

 

وعن خوض شريف عبد الفضيل المباريات  في مركز الظهير الأيمن قال جمعة " يجيد عبد الفضيل اللعب في هذا المركز لأنه اعتاد ذلك في الإسماعيلي وهو يمتلك مواصفات بدنية وفنية رائعة للغاية تؤهله لقيادة الجبهة اليمني ويستطيع توظيفها لصالح الفريق  ببراعة " .

 

وأختتم جمعة بالحديث عن شريف اكرامي وتألقه في مباراة بتروجيت قائلا " هذا هو مستوي اكرامي الحقيقي وسيستعيد مستواه العالي في القريب العاجل بعد خوض العديد من المباريات مع الفريق مع اكتساب حالة التجانس مع اللاعبين " .

 

بينما قال الدولي سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الأهلي أن الإجهاد الذي أصاب اللاعبين بعد مباراة القمة أمام الزمالك أثر علي أدائهم في مباراة بتروجيت .

 

وأكد معوض أن جميع اللاعبين بذلوا مجوداً كبيراً خلال مباراة القمة بالإضافة إلي الفارق الزمني القصير بين مباراتي الزمالك وبتروجيت إلا أن الفريق استطاع تحقيق المكسب والصعود لدور الأربعة من البطولة وسط أداء مرضٍ إلي حد كبير .

 

و أضاف معوض أن الفريق حقق أهدافه من مباراة بتروجيت بينما يخوض تدريب استشفائي غداً استعدادً لخوض مباراة الدور قبل النهائي أمام الإنتاج الحربي مساء الخميس القادم .

 

وتمني معوض أن يواصل الفريق مشواره الناجح في البطولة ويستطيع حسم اللقب لصالحه من أجل الجمع بين الثنائية المحلية هذا الموسم .

 

وقال الدولي أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي أن فريقه حقق الفوز علي فريق بتروجيت العنيد في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الثمانية من بطولة كأس مصر .

 

واوضح فتحي أن الفريق أدي مباراة جيدة في ظل المعاناة من الإجهاد الذي يصاحب الفريق جراء المباريات المتتالية بجانب بعض الإصابات التي تضرب الفريق .

 

وأكد فتحي أنه أصبح لائقاً تماماً لخوض المباريات كاملة إلا أنه لم يتعجل ذلك نظراً لغيابه الطويل عن الملعب أثناء الإصابة مما أثر علي لياقته البدنية مؤقتاً .

 

وأختتم فتحي بأنه يتمني أن يواصل الفريق مشواره نحو البطولة للفوز بلقبها لمواصلة المسيرة الناجحة التي يحققها الفريق الأحمر هذا الموسم   .

 

يذكر أن فريق الأهلي تخطي بتروجيت بهدف نظيف في مباراة دور الثمانية من بطولة كأس مصر ليصعد الأحمر للدور قبل النهائي من البطولة لمواجهة الإنتاج الحربي مساء الخميس القادم علي ملعب القاهرة .

لاعب ذو صلة

X