ميهوب يوضح سر تبديل الفانلة وتأخير التغييرات وخشبة يؤكد:بتروجيت أًصعب من الزمالك

ميهوب يوضح سر تبديل الفانلة وتأخير التغييرات وخشبة يؤكد:بتروجيت أًصعب من الزمالك

قال الكابتن علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي أنه اعتاد علي تغيير الفانلة التي يرتديها خلال المباريات خاصة بعد مطالبة الحكام له بضرورة تبديلها حتى لا تتعارض مع ألوان قمصان لاعبو فريقه .

 

وعن مباراة فريقه أمام بتروجيت والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف قال ميهوب : أدائنا اليوم لم يكن علي المستوي المطلوب وخاصة في الشوط الأول لذا عمل الجهاز الفني علي إجراء بعض التغييرات داخل الملعب بين شوطي المباراة وبالفعل تحسن الأداء كثيراً بعدما قام اللاعبون بتصحيح الأخطاء التي ارتكبوها خلال الشوط الأول .

 

وعن التغيرات التي أجراها الجهاز الفني قال المدرب العام : عمدنا إلي اللعب بثلاثي ارتكاز في وسط الملعب من أجل الحصول علي السيطرة علي منطقة المناورات  والحفاظ علي مرمانا من الهجمات المرتدة التي يشنها فريق بتروجيت ، لذا دفعنا بأحمد فتحي بدلاً من أحمد حسن وقمنا بتشكيل ضغط هجومي كبير علي فريق بتروجيت .

 

وأكد ميهوب أن الجهاز الفني تعمد تأخير إجراء تغيرين نظراً لحاجة الفريق إلي تواجد تغييرات في متناوله تحسباً لامتداد المباراة إلي وقت إضافي لأن مباريات الكأس تكون حافلة بالمفاجآت دائماً وقال " دفعنا بأحمد بلال في الثوان الأخيرة حفاظا علي تواجدنا الهجومي بالإضافة إلي شعور فضل ببعض الإجهاد والشعور ببعض الآلام في العضلة الضامة " .

 

وأشار ميهوب إلي أن الجهاز الفني بدأ المباراة بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة الزمالك للإبقاء علي الشكل الهجومي الذي يطلبه الجهاز الفني ونفذه اللاعبين بكفاءة خلال مباراة القمة مؤكداً أن مباريات الكأس تحتاج نوعية خاصة من اللاعبين لأنها مباريات لها حسابات مختلفة .

 

بينما قال الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي أن لاعبو فريقه قدموا مباراة جيدة في مواجهة بتروجيت في ظل حالة الإجهاد التي تلاحقهم نظراً لتوالي المباريات في الفترة الأخيرة .

 

وأكد خشبة أن الجهاز الفني شدد علي اللاعبين قبل المباراة علي صعوبة المواجهة في ظل المستوي الجيد الذي يؤدي به فريق بتروجيت وآماله الكبيرة في الصعود للدور قبل النهائي للبطولة .

 

وأضاف : مباراتنا أمام الزمالك تكون مفتوحة بين الفريقين بينما أمام بتروجيت تكون أكثر صعوبة نظراً للحالة الدفاعية التي يؤدي بها الفريق البترولي بجانب تميزه الهجومي .

 

وعن انفعالاته مع أكثر من هجمة للأهلي خلال المباراة قال خشبة : أحاول التماسك دائماً ولكنني لم أتمالك التحكم في مشاعري خلال مجريات المباراة بشكل تلقائي للغاية لاحساسي بخطورة المباراة وأهميتها  .

 

وعن عماد متعب أكد مدير الكرة أن هناك اتصالات بين الجهاز الفني واللاعب من أجل الوقوف علي موقف اللاعب النهائي  من التجديد أو الرحيل خاصة في ظل البرنامج العلاجي الذي يؤديه اللاعب حالياً .

 

وأختتم خشبة بأن فريقه مهتم بضم أكثر من لاعب في الفترة القادمة علي رأسهم محمد شوقي لاعب الأهلي السابق ووليد سليمان لاعب فريق بتروجيت .

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من الفوز علي ضيفه بتروجيت بهدف نظيف  في دور الثمانية من بطولة كأس مصر ليضمن التأهل للدور قبل النهائي للبطولة في ظل سعيه للثنائية المحلية الرابعة عشرة في تاريخه .

لاعب ذو صلة

X