رفض توضيح دور اكرامي الهجومي - البدري: طريقة لعبنا اختلفت عن القمة والإنتاج صعب

رفض توضيح دور اكرامي الهجومي - البدري: طريقة لعبنا اختلفت عن القمة والإنتاج صعب

رفض الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي توضيح إستغلال إجادة الحارس شريف اكرامي لإرسال الكرات الطولية القوية خلف دفاعات الخصم مؤكداً أنه من الأمور الفنية الخاصة بالجهاز الفني ،  بينما أكد أن مواجهة الإنتاج الحربي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر ستكون قوية وصعبة للغاية .

 

و قال البدري في تصريحاته عقب مباراة الأهلي وبتروجيت التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف أن طريقة لعب الفريق أمام بتروجيت اختلفت عن مباراة الزمالك حيث أدي الفريق أمام بتروجيت بطريقة 4-2-3-1 من أجل إتاحة الفرصة لثلاثي الوسط أبو تريكة وأحمد حسن وبركات بأداء الدور الهجومي خلف رأس الحربة الوحيد.

 

وأكد أنه طالب لاعبيه بضرورة التقدم من أجناب الملعب بالإضافة إلي تحقيق كثافة عددية في وسط الملعب عن طريق شهاب أحمد وحسام عاشور لاعبا الارتكاز وأضاف أنه قام بتغير طريقة اللعب في الشوط الثاني لتصبح 4-3-3  لتتوافق مع أداء اللاعبين في المباراة بعد حالة الإجهاد التي صاحبتهم بعد مباراة القمة  .

 

وأشار المدير الفني للأهلي إلي أن فريقه قدم أداءً جيداً في الشوط الثاني علي عكس الشوط الأول خاصة بعدما أهدر الفريق العديد من الفرص السهلة أمام مرمي بتروجيت مؤكداً أن مباريات الكأس تتسم بالصعوبة البالغة نظراً لتقارب مواعيد المباريات وعدم وجود وقت كافِ للحصول علي راحة.

 

وأضاف البدري : شاهدنا مباراة الإسماعيلي والإتحاد بالأمس ووضح حالة الإرهاق التي أصابت لاعبو الفريقين في الوقت الإضافي للمباراة وهو ما يعكس حالة الإجهاد الكبيرة التي تصيب اللاعبين من تتابع المباريات .

 

وتابع : سنبدأ في التفكير والإعداد لمباراة الإنتاج الحربي القادمة ، و حالت لاعبينا البدنية مطمئنة إلي حد كبير لمواصلة مشوار البطولة خاصة بعد المجهود الكبير المبذول في مباراة الزمالك .

 

وعن وجود أكثر من لاعب يجيد التسديد في صفوف الفريق قال البدري : نمتلك العديد من اللاعبين الذين يجيدون التسديد أمثال شهاب وفتحي وعبد الفضيل ، والتسديد علي المرمي يعتبر حل من الحلول الجيدة للوصول إلي مرمي المنافسين .

 

وحول قيام شريف اكرامي ببناء هجمات حمراء عن طريق ارسال الكرات الطولية قال البدري : طالبنا شريف بأداء بعض الأدوار الهجومية عن طريق إرسال الكرات الطولية نظراً للتكتل الدفاعي لبعض الفرق التي تواجهنا ولكنني لا أرغب في توضيح المزيد بهذا الشأن لأنه من الأمور الفنية التي قد تفيد الأخرين.

 

وأختتم البدري بالحديث عن مباراة الإنتاج الحربي المقبلة قائلا : وجود فريق الإنتاج الحربي في الدور قبل النهائي من البطولة في أولي مواسمه في بطولة الدوري من شأنه أن يزيد من حماس لاعبيه ودوافعهم لتقديم مباراة جيدة أمام الأهلي ولكننا سنقدم أفضل ما لدينا من أجل تخطي عقبة الإنتاج والتأهل للمباراة النهائية في طريقنا نحو اللقب بمشيئة الله .

لاعب ذو صلة

X