صادق : بتروجيت أهدي السيطرة والفوز للأهلي الذي لم يتوان في إستغلال الفرصة

صادق : بتروجيت أهدي السيطرة والفوز للأهلي الذي لم يتوان في إستغلال الفرصة

أكد الإعلامي علاء صادق في مجمل تحليله لمباراة الأهلي وبتروجيت أن الأخير أهدي السيطرة والفوز لفريق الأهلي الذي لم يتوان في استغلال الفرصة وحقق فوزاً هاماً علي ضيفه ليصعد إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر .

 

و قال صادق في تحليله لمجريات الشوط الأول أن بطولة كأس مصر تختلف عن بطولة الدوري خاصة أنها تكون حافلة عادة بالمفاجآت مؤكداً أن المباراة أوضحت أنه لا يوجد فارق بين لاعبو الفريقين بعدما تساوت الفرص التي لاحت لكل فريق .

 

وأضاف : أداء بتروجيت خلال الشوط الأول كان أكثر حماساً وجدية وقوة خصوصاً في ألعاب الالتحام ولكنه أقل مهارة وتنظيماً من هجمات الأهلي التي عابها البطء والهدوء الشديد وسوء الانتشار وسط حالة من النشوة والثقة الزائدة للاعبي الأهلي معتقدين أن الفوز سيأتي لا محالة .

 

وأكد أن ثلاثي وسط الأهلي المكون من أبو تريكة وبركات وأحمد حسن بعيدين عن مستواهم في الشوط الأول بالإضافة إلي رأس الحربة محمد فضل وهو ما أثر علي أداء الفريق بالسلب .

 

وأشار صادق أن اسامة محمد الظهير الأيسر لبتروجيت بعيد تماماً عن مستواه خاصة أن شريف عبد الفضيل لا يجد المعاونة المناسبة في الجهة اليمني للأهلي من زملائه وهو ما فشل اسامة في استغلاله .

 

وفي مجمل تحليله عقب المباراة قال صادق أن فريق الأهلي أحكم سيطرته علي الشوط الثاني وأهدر فرصتان منعتهما العارضة والقائم من عاشور وشهاب بالإضافة إلي فرصتان لمحمد فضل أهدر الأولي برأسه والثانية بقدمه عندما سدد بجوار القائم الأيمن لمرمي أحمد فوزي .

 

وأوضح صادق أن نقطة التحول في المباراة تمثلت في الهبوط البدني الحاد لفريق بتروجيت الذي هبط أدائه البدني تماماً بعد مرور 60 دقيقة من زمن المباراة علي الرغم من أنه كان الأفضل والأخطر مع بداية الشوط الثاني .

 

وأكد أن جميع لاعبو بتروجيت أصابهم هبوطاً بدنياً واضحاً للغاية في الشوط الثاني مما أعطي التفوق الكامل للأهلي الذي أستغل ذلك في إحكام سيطرته علي المباراة عن طريق مجموعة من الألعاب الجيدة من لاعبي الأهلي موضحاً أن خبرة فريق الأهلي منحته الفوز والتأهل المستحق للدور قبل النهائي من البطولة .

 

و أختتم صادق بان فريق بتروجيت أهدي السيطرة للأهلي بعدما أنخفض مستوي لاعبيه البدني بصورة ملحوظة وكبيرة للغاية خلال الشوط الثاني  .

 

تحليل صادق بين الشوطين

عقب المباراة

لاعب ذو صلة

X