كالعادة فانلة ميهوب تثير أزمة وتألق جمهور الأهلي وأسد الجزيرة يلفتان الأنظار

كالعادة فانلة ميهوب تثير أزمة وتألق جمهور الأهلي وأسد الجزيرة يلفتان الأنظار

أثارت فانلة علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أزمة للمباراة الثانية علي التوالي بعدما طالب توفيق السيد حكم مباراة الأهلي وبتروجيت بضرورة تبديل المدرب العام لفانلته لتشابهها مع ألوان قمصان فريق الأهلي .

 

وكان نفس الموقف قد تكرر في مباراة الزمالك السابقة بعدما قام  ميهوب بتبديل فانلته علي دكة البدلاء  ليرتدي فانلة سوداء بدلاً من الحمراء المتشابهة مع ألوان قمصان فريقه مما قد يسبب تضارب في الرؤية علي حكم المباراة نظراً لقيام ميهوب بإلقاء التعليمات علي لاعبيه بصفة مستمرة .

 

بينما كان التألق اللافت لجماهير الأهلي لافتاً لأنظار جميع الجالسين علي دكة البدلاء بداية من الجهاز الفني والإداري والطبي ومروراً باللاعبين الاحتياطيين .

 

وظهرت ملامح السعادة والرضا علي وجوه المتابعين بعد حالة التألق اللافت للجماهير الحمراء التي شجعت الفريق طوال المباراة منذ الدقيقة الأولي وحتي نهايتها وقادت الفريق لتحقيق فوزاً مهماً  .

 

بينما كان التألق الأخر من نصيب شريف إكرامي الذي نال تحية الجماهير الأهلاوية أكثر من مرة خلال مباراة اليوم و نال تحية أخري بعدها مما جعل البعض يؤكد أنه أسد الجزيرة القادم بمشيئة الله .

 

وداعبت بعض الجماهير الحمراء إكرامي الكبير الذي جلس في مدرجات ملعب القاهرة وسط تألق لافت لنجله في حماية العرين الأحمر مؤكدين له أن شريف سيكون أسد أفريقيا القادم في إشارة إلي لقب وحش أفريقيا الملقب به اكرامي الكبير .

 

وهتفت الجماهير الحمراء الرائعة والوفية عقب نهاية المباراة لصخرة الدفاع وائل جمعة بجانب شريف اكرامي وحسام عاشور ومحمد أبو تريكة وسط هتافاتها المدوية ، وكانت أبرز هتافات الجماهير الحمراء عقب المباراة " تعالي يا مختار الأهلي فريق جبار " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر بعد فوزه علي ضيفه بتروجيت بهدف نظيف أحرزه الساحر محمد أبو تريكة ، ليصطدم الشياطن الحمر بالإنتاج الحربي في دور الأربعة من البطولة في المباراة التي تقام علي ملعب القاهرة مساء الخميس القادم .

 

شاهد تألق جماهير الأهلي " المعتاد" خلال مباراة بتروجيت

لاعب ذو صلة

X