أبو تريكة يقود الأهلي لقبل نهائي الكأس على حساب بتروجيت بهدف دون رد

أبو تريكة يقود الأهلي لقبل نهائي الكأس على حساب بتروجيت بهدف دون رد

تجاوز النادي الأهلي عقبة بتروجيت في دور الثمانية من بطولة كأس مصر بهدف دون مقابل سجله الفنان محمد أبو تريكة ليتأهل الأهلي لمواجهة الانتاج الحربي مساء الخميس .

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط ضعيف المستوى لم يقدم خلاله الفريقان المستوى الفني المنتظر وإن كانت هناك بعض الفرص التي لاحت للفريقين .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد حسن ومحمد بركات وفي الهجوم محمد أبو تريكة ومحمد فضل .

 

أول ظهور حقيقي في المباراة كان في الدقيقة 10 عندما راوغ محمود عبد الحكيم وأرسل كرة عرضية أبعدها اكرامي قبل أن يسددها شعبان ليتصدى لها اكرامي من جديد .

 

وفي الدقيقة 20 يلعب محمود عبد الحكيم تمريرة طولية لأسامة محمد الذي يسدد كرة قوية تخرج فوق العارضة ضربة مرمى للنادي الأهلي .

 

وفي الدقيقة 24 يحصل بركات على ضربة حرة مباشرة ينفذها أبو تريكة لترتد من العارضة قبل أن يرد سيد حمدي بتسديدة يمسكها شريف اكرامي .

 

وفي الدقيقة 26 يلعب شريف عبد الفضيل كرة عرضية يتسلمها أبو تريكة ويسددها بشكل جميل ولكن أحمد فوزي يتصدى للكرة ويبعدها الى ضربة ركنية .

 

وفي الدقيقة 43 تتهادى كرة أمام سيد معوض الذي يسدد كرة رائعة يبعدها أحمد فوزي الى خارج الملعب ضربة ركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

 

مع بداية الشوط الثاني كاد كوفي بيكوي أن يباغت دفاع الأهلي عندما تلقى تمريرة رائعة من سيد حمدي ليسدد كرة قوية تخرج بجوار القائم .

 

وفي الدقيقة 53 يجري النادي الأهلي تغييره الأول بالدفع بأحمد فتحي بدلاً من أحمد حسن ليلعب في الجانب الأيمن أمام شريف عبد الفضيل .

 

ويظهر أحمد فتحي في الصورة في الدقيقة 56 عندما يلعب كرة عرضية ممتازة تجاه محمد فضل الذي يلعبها رأسية قوية يمسكها أحمد فوزي حارس مرمى بتروجيت .

 

ويسدد شريف عبد الفضيل كرة صاروخية من الجانب الأيمن في الدقيقة 63 لتخرج بجوار القائم قبل أن يسدد فتحي ومعوض كرتين يبعدهما أحمد فوزي .

 

وفي الدقيقة 69 يأتي الفرج على قدم محمد أبو تريكة بعد كرة رائعة تبادلها شهاب مع بركات وفضل لتصل لأبو تريكة المنفرد بمرمى فوزي ليضع الكرة في الشباك .

 

وفي الدقيقة 73 كاد حسام عاشور أن يسجل هدف أكثر من رائع بتسديدة صاروخية من وسط الملعب ترتد من العارضة لتضيع فرصة في غاية الخطورة .

 

وفي الدقيقة 86 يمر أحمد فتحي بالكرة من الجانب الأيمن ويراوغ الجميع ليمرر كرة ممتازة تجاه محمد فضل الذي يلعبها بجوار القائم الأيمن لمرمى فوزي .

 

وفي الدقيقة 90 كاد أحمد الفولي أن يعاقب الأهلي على الفرص الضائعة عندما انفرد تماماً بمرمى شريف اكرامي إلا أن كرته خرجت بجوار القائم الأيسر لمرمى اكرامي .

 

وفي الدقيقة 92 يسدد شهاب الدين أحمد كرة قوية للغاية من على حدود منطقة الجزاء ولكنها ترتد من القائم لتضيع أخر فرص اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بهدف دون مقابل .

 

لاعب ذو صلة

X