ديربي "الشاش والقطن" وتألق النجوم الحمراء بعدسة جماهير الأهلي

ديربي "الشاش والقطن" وتألق النجوم الحمراء بعدسة جماهير الأهلي

لم يتوقع أي من الجمهورين بداية المباراة كنسخة مكررة من مباراة الدوري العام بهدف مكرر من اختراق "من تسلل" من الجهة اليسرى وتحرك خلف المدافعين. وما اختلف في ديربي الكأس أن نجوم الأهلي كانوا "فايقين" وبإغلاق الماء والهواء عن شيكابالا وتألق عبد الفضيل في أفضل مبارياته أمام المحمدي انتهت المباراة في منتصف شوطها الأول.

 

تسيد الأهلي كل شيء في المباراة ولولا يقظة عبد الواحد لإنتهى اللقاء بكارثة حقيقية على الزمالك، وخاصة لو تواجد عماد متعب في ظروف الفرص الكثيرة. المباراة شهدت كمية من الدماء والقطن وأربطة الرأس بشكل غير مسبوق سواء من أحمد غانم وفتح الله الذين أثرت اصابتهم السابقة على التحامهم ليحموا رأسهم بشكل عفوي برفع الكوع والكتف مما ادى الى اصابات كثيرة في أوجه لاعبي الأهلي بداية من وائل جمعة ومحمد فضل الذين غطت الدماء وجههم بعد الإصابة واستلزمت "غرز" في وجه فضل.

 

لم يكن الطاقم التحكيمي على مستوى عالي فأخطأ حاملي الراية كثيراً في أكثر من كرة منهم هدف الزمالك وفرصتين محققين للأهلي تم ايقافهم بداعي التسلل الخاطيء. ومخرج اللقاء أيضاً كان من نوعية "الهواة" فضاعت على متفرجي التلفزيون العديد من الفرص واللحظات الهامة بسبب سوء الإخراج التلفزيوني. لكن جمال المباراة والدراما التي لاحقتها غطت على كل هذه الأخطاء

 

ونترككم مع صور المباراة بعدسة El-Ahly.com

لاعب ذو صلة

X