معوض وحسن وعبد الفضيل واكرامي وبركات يؤكدون : الكأس أمامنا وإسعاد الجماهير هدفنا

معوض وحسن وعبد الفضيل واكرامي وبركات يؤكدون : الكأس أمامنا وإسعاد الجماهير هدفنا

متابعة أحمد السيد

 

أكد نجوم الأهلي أن لقب بطولة كأس مصر أصبح ممهداً أمامهم بعد الفوز علي الزمالك في مباراة القمة بثلاثة أهداف مقابل هدف مؤكدين أن إسعاد الجماهير الحمراء هو هدفهم دائماً في ظل سعيهم لتحقيق الثنائية المحلية .

 

و قال أحمد حسن قائد المنتخب المصري ولاعب وسط الأهلي أنه سعيد بالفوز الذي تحقق علي الزمالك وضمان التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس مصر التي تنتظرها الجماهير الحمراء .

 

وتابع الصقر : فريقنا قادر علي التعامل مع المباريات الكبري باقتدار وهو ما وضح في مباراة اليوم وذلك لما يجمعه الفريق من خبرات ومهارات كبيرة بين صفوفه .

 

وأكمل : لدينا من الخبرات ما يؤهلنا لتحويل التأخر إلي فوزاً كبيراً ونستطيع التعامل مع كافة الظروف والمواقف الصعبة التي يمر بها الفريق وتواجهنا خلال المباريات  .

 

وأكد الصقر أنه بدأ استرجاع مستواه المعهود وهو ما وضح في مباراة نبروه ثم مباراة الزمالك مشيراً إلي أنه يبذل أقصي ما في وسعه من أجل إسعاد الجماهير الحمراء الوفية  .

 

وشن الصقر هجوماً على اعلامي دأب علي مهاجمته في برنامجه اليومي قائلا "لا أعيب علي ذلك الاعلامي مهاجمتي الدائمة لأنني لأ اعتبر التجاوزات من هؤلاء  نقداً ولكنها إساءة لا اعيرها أي اهتمام " .

 

وقال اليساري الدولي سيد معوض لاعب الأهلي أنه يهدي الفوز علي الزمالك والتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس مصر إلي الجماهير الحمراء التي آزرت الفريق طوال المباراة حتي بعد تقدم فريق الزمالك بهدف سريع في بداية المباراة .

 

وأكد معوض أنه يحمد الله علي المكسب الرائع الذي تحقق علي فريق الزمالك خاصة في ظل المنافسة القوية علي لقب البطولة واستطاعة اللاعبين تحويل تأخرهم إلي فوزاً كبيراً .

 

وأضاف مدافع الأهلي الأيسر أن جميع اللاعبين ركزوا علي ضرورة تحقيق الفوز حتي بعد تقدم الزمالك بهدف مبكر وهو ما أسفر عن ثلاثة أهداف حمراء نجح اللاعبين في تحويلها داخل الشباك البيضاء .

 

وعن الهجمة المؤكدة التي أهدرها معوض قال " سددت الكرة نحو المرمي بعدما وجدت عبد الواحد السيد متقدم لاعتراضي ولكنني حزنت كثيراً عندما وجدت أكثر من لاعب في موقف أفضل ولكنني سددت الكرة رغبة في إنهاء الهجمة بهدف " .

 

بينما قال محمد بركات لاعب الأهلي أنه يحمد الله علي الفوز الذي تحقق علي الزمالك خاصة بعدما تقدم الفريق الأبيض بهدف مبكر جداً ، وهو تكرار لما حدث في مباراة الفريقين الأخيرة في بطولة الدوري .

 

وأكد بركات أن لاعبي فريقه لم يفقدوا الثقة في أنفسهم بعد تقدم الزمالك خاصة بعدما تمكنوا من معادلة النتيجة والتقدم قبل نهاية الشوط الأول وهو ما ساهم في تأكيد الثقة التي منحت اللاعبين الفرصة لتسيد المباراة بالكامل .

 

وأشار بركات إلي أن فريقه كان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف خلال المباراة خاصة بعدما تمكن من الإمساك بزمام المباراة تماماً وأحرز الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني .

 

و أكد بركات أنه أهدر الفرصة الخطيرة التي لاحت له أمام مرمي الزمالك بعدما فكر في لعب الكرة من فوق الحارس بالإضافة لتفكيره في تمرير الكرة وهو ما أدي إلي خروجها بصورة سيئة  و أدي إلي إهدار الهجمة  .

 

بينما قال الحارس شريف إكرامي أن  فريقه استطاع العبور من مباراة مهمة للغاية في ظل سعيه نحو لقب بطولة الكأس التي يسعي لحسم لقبها لصالحه للجمع بين الثنائية المحلية .

 

وأوضح حارس الأهلي أن المباراة كانت صعبة لما تمثله من أهمية كبيرة للجماهير المصرية بالإضافة إلي انها قمة وبطولة خاصة بين الفريقين .

 

وأختتم اكرامي قائلا " تماسكنا بعد هدف الزمالك المبكر والفوز الذي تحقق اليوم هو أفضل دافع لنا لمواصلة مسيرة الانتصارات وتحقيق لقب البطولة وإسعاد جماهيرنا الكبيرة " .

 

و أعرب  شريف عبد الفضيل مدافع النادى الأهلى عن سعادته بالفوز الذى تحقق اليوم على فريق الزمالك فى مباراة قمة الكرة المصرية مهديا هدفه الأول والفوز لكل جماهير الفريق والتى ليس لها مثيل على حد تعبيره .

 

وقال شريف فى تصريحات خاصة لـ  El-Ahly.com بأن الفريق  أستعد جيدا للمباراة ووضح  التركيز على كل اللاعبين منذ المعسكر والذى منح الفريق تركيز وإستعداد شديدين و الدخول فى جو المباراة وهو الأمر الذى نجح فيه حسام البدرى المدير الفنى للفريق بكل المقاييس.

 

وأضاف بأن الهدف الأول جاء من لعبة تمرن عليها كثيرا بفضل تعليمات حسام البدرى بنما الهدف الثانى فكان التوفيق من نصيبه ليقابلها أبو تريكة برأسه فى المرمى مؤكدا بأن الفريق كان بمقدوره إحراز أكثر من هدف لولا غياب التوفيق.

 

وأردف فى الحديث قائلا بأنه ذهب لتحية كل جماهير الفريق والتى أخذت تهتف له كثيرا لان هذه الجماهير تقدم الكثير للفريق وهى اللاعب رقم واحد على حد تعبيره وهو يتمنى إسعادها فى كل الأوقات مهديا هذا الفوز لها متمنيا المواصلة وإحراز لقب الكأس لتكون ثانى بطولة له مع الفريق هذا الموسم.

 

وأكد اللاعب بأن الفوز على الزمالك كان مستحقا مضيفا بأن كأس مصر تنادى الفريق والذى يجب عليه الإستعداد لمقابلة بتروجيت يوم الأحد القادم وهو فريق كبير طالبا من جماهير الأهلى أن تملأ كل مدرجات إستاد القاهرة كعادتها دائما.

 

وأختتم اللاعب تصريحاته حامدا الله عز وجل على المستوى الذى ظهر به فى اللقاء رغم غيابه عن المباراة الماضية للفريق وإصابته فى العضلة الضامة متمنيا الفوز بكأس مصر مع الفريق ومهنئا كل جماهير الفريق فى كل مكان .

 

لاعب ذو صلة

X