البدري : عاشور أحكم قبضته على شيكا وركزنا علي ثغرات الزمالك واللقب لم يحسم بعد

البدري : عاشور أحكم قبضته على شيكا وركزنا علي ثغرات الزمالك واللقب لم يحسم بعد

أعرب حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي عن سعادته ورضاه بالنتيجة التي تحققت علي فريق الزمالك في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بجانب أشادته بالأداء القوي الذي قدمه اللاعبين خلال المباراة .

 

وأكد المدير الفني في تصريحاته عقب المباراة التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف أن لاعبيه كانوا علي قدر المسئولية وقدموا مباراة جيدة علي الرغم من تأخرهم بهدف في بداية المباراة إلا أنهم استطاعوا التماسك و تحويل التأخر إلي فوز مهم وكبير  .

 

وأضاف المدير الفني للأهلي : ركزنا خلال المعسكر المغلق قبل المباراة علي أسلوب لعب الزمالك وضرورة استغلال نقاط الضعف في صفوفهم وقمنا بتحفيظ اللاعبين الأدوار المطلوبة منهم والمهام الموكلة لهم طوال المباراة .

 

وعن هدف تريكة قال البدري : أسعدني هدف أبو تريكة بجانب أدائه القوي طوال المباراة ومازال أمامه الكثير ليقدمه للفريق الأحمر وهو في طريقه لإستعادة مستواه المعهود  .

 

وأوضح البدري أنه قام بتعديل طريقة لعب الفريق في مباراة القمة بعدما دفع  بحسام عاشور أمام خط الدفاع بجانب إعطاء الحرية الكاملة لتريكة وأحمد حسن وبركات للتقدم الهجومي ومساندة رأس الحربة مع تكليف شهاب باداء دور لاعب الارتكاز أمام عاشور  .

 

وأكد البدري أن حسام عاشور نجح باقتدار في إيقاف خطورة شيكابالا مصدر الخطورة الحقيقي في فريق الزمالك .

 

وعن الدفع بفرانسيس رغم تقدم الأهلي  بثلاثة أهداف أكد البدري أنه عمل علي تحقيق التوازن في خطوط الفريق الثلاثة وخاصة خط الوسط قبل أن يهدف إلي زيادة الغلة التهديفية عن طريق الدفع بفرانسيس .

 

و أختتم بالحديث عن مواجهة بتروجيت القادمة في دور الثمانية من البطولة  قائلا " سنواصل استعداداتنا لبتروجيت لأنه من الفرق المميزة و يتمتع  بأداء جيد ومستوي مرتفع  وسنواصل استعداداتنا دون راحة تمهيداً لمواصلة مشوار بطولة الكأس التي نسعي للقبها "  .

 

يذكر أن فريق الأهلي نجح في تحقيق الفوز علي مضيفه الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة وتأهل الفريق الأحمر لدور الثمانية من بطولة كأس مصر .

لاعب ذو صلة

X