ميهوب:كان بإمكاننا تحقيق نتيجة ثقيلة .. سليمان:حظنا العاثر أوقعنا في طريق الأهلي

ميهوب:كان بإمكاننا تحقيق نتيجة ثقيلة .. سليمان:حظنا العاثر أوقعنا في طريق الأهلي

أشاد علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي بلاعبيه بعدما قدموا مباراة رائعة واستطاعوا تعويض تأخرهم بهدف إلي فوزاً بثلاثية في مباراة القمة أمام الزمالك  .

 

وأكد ميهوب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة  أن فريق الزمالك قدم مباراة جيدة علي الرغم من إبتعاده عن مستواه الذي ظهر به طوال الفترة الأخيرة بعدما تحكم الأهلي في زمام المباراة بالكامل .

 

وعن المباراة قال ميهوب " قمنا بتغيير طريقة اللعب حيث دفعنا بحسام عاشور أمام خط الدفاع الرباعي لفريقنا وهو ما أعطي لنا كثافة عددية في وسط الملعب وساهم في تحكمنا الكامل لأحداث المباراة  ".

 

وأضاف " احترمنا فريق الزمالك وقمنا بتحفيظ لاعبينا الأدوار المكلفين بها وعملنا علي تكثيف النواحي الهجومية واستغلال ثغرات الدفاع الأبيض " .

 

وتابع " رغم الهدف المبكر الذي أصاب مرمانا إلا إن لاعبينا نجحوا في معادلة النتيجة و احراز هدف الفوز وحافظنا علي التقدم لنهاية المباراة ، وتحدثنا مع اللاعبين بين الشوطين وأكدنا لهم أن المباراة لم تنتهي بتقدم الأهلي بهدفين وطالبناهم بتكثيف الهجوم " .

 

وأكمل المدرب العام للأهلي " كان بإمكاننا إنهاء المباراة بنتيجة كبيرة وثقيلة ولكن تملك الهدوء من لاعبينا بعد الهدف الثالث و شعورهم بالاقتراب من ضمان الفوز والتأهل " .

 

وشدد ميهوب أن فريقه تأهل لدور الثمانية من بطولة الكأس ولكنه لم يحسم لقب البطولة ومازال أمامه مشوار صعب لتحقيق لقب البطولة التي يسعي اليها .

 

بينما أكد طارق سليمان مدرب عام فريق الزمالك أنه يحمد الله علي ما انتهت عليه نتيجة المباراة ، وبرر أسباب الهزيمة بتراجع لاعبو الزمالك للدفاع بعد الهدف المبكر الذي أحرزه حسين ياسر المحمدي في الدقيقة الأولي من زمن المباراة .

 

وأشار المدرب العام للزمالك إلي أن إصابة ابراهيم صلاح والأخطاء الساذجة التي ارتكبها لاعبو فريقه تسببت في الهزيمة أمام الأهلي  .

 

وأضاف : أصيب مرمانا بهدف التعادل وبعده هدف التقدم ولم يتقدم لاعبينا للهجوم علي الرغم من الهدف المبكر الذي احرزناه وكان بإمكاننا التحكم في المباراة لو عززنا التقدم .

 

ووصف الهدف الثاني الذي دخل مرمي فريقه بالخطأ الساذج من دفاعات الزمالك مؤكداً أن هذه الأخطاء كلفت فريقه الكثير .

 

 وتابع : في الشوط الثاني حاولنا تعويض فارق الهدف إلا أننا استقبلنا هدفاً ثالثاً بعدما تسبب الاندفاع الهجومي لفريقي في عمل مساحات كبيرة في خط دفاعنا كشفته أمام الأهلي  .

 

وأختتم قائلا : هذه المباراة هي الأسوأ للزمالك هذا الموسم وحظنا العاثر أوقعنا في طريق الأهلي بدور الستة عشر من البطولة .

 

يذكر أن فريق الأهلي تغلب علي مضيفه الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتأهل الفريق الأحمر لدور الثمانية من بطولة كأس مصر .

لاعب ذو صلة

X