صادق : الزمالك كان علي وشك هزيمة تاريخية وسيطرة الأهلي علي القمة غير عادية !

صادق : الزمالك كان علي وشك هزيمة تاريخية وسيطرة الأهلي علي القمة غير عادية !

قال الاعلامي علاء صادق أن الزمالك كان علي وشك هزيمة تاريخية وثقيلة من فريق الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بينما أكد صادق  سيطرت الأهلي التاريخية عي لقاءات القمة واصفاً إياها بأنها سيطرة غير عادية  .

 

وقال الإعلامي علاء صادق في مجمل تحليله للقمة عقب نهاية الشوط الأول أن فريق الأهلي قدم شوطاً من أفضل الأشواط للفريق في لقاءات القمة وخصوصا منذ الدقيقة 13 وساهم في ذلك خروج إبراهيم صلاح وعدم نزول لاعب ارتكاز فى وسط الملعب مما  أعطي الحرية الكبيرة لأحمد حسن وشريف عبد الفضيل في الناحية اليمنى مما تسبب في دخول أحمد غانم لداخل الملعب للتغطية و أسفر ذلك عن ثغرة كبيرة للغاية خلف مدافع الزمالك الأيمن .

 

وتابع : رغم تفوق الأهلي بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول إلا أنه سيندم كثيراً علي الفرص السهلة التى أهدرها لاعبوه  .

 

وأضاف :  كان من الممكن أن ينتهي الشوط الأول بأوسع فارق في تاريخ لقاءات القمة لصالح الأهلي لولا الإهدار الغريب للفرص بالإضافة لتألق عبد الواحد السيد حارس الزمالك .

 

وعقب المباراة قال صادق : أول مرة في تاريخ كرة القدم يسيطر فريق علي القمة سيطرة غير عادية وفريق الزمالك لم يظهر في مستوي يؤهله للفوز حيث كان مفكك ومستسلم وهش للغاية ، لا يدافع ولا يهاجم ، بينما حقق الأهلي  فوزاً مستحقاً تماماً .

 

وأكمل : فارق المهارات بات واضحاً وظهر واضحاً لأقصي درجة بين الأهلي والزمالك ، وفريق الأهلي كان قادراً علي إنهاء المباراة بأكبر فوز في تاريخ لقاءات القمة وبعدد كبير من الأهداف .

 

وأكد صادق أن شريف عبد الفضيل كان من أبرز لاعبي الأهلي خلال المباراة بعدما نجح في تثبيت نفسه في قيادة الجبهة اليمني ونجح باقتدار في تقديم أداء جيد  دفاعاً وهجوماً .

 

وأشار صادق إلي أن فريق الزمالك لم يكن نداً لفريق الأهلي على الاطلاق قائلا "لولا أن فريق الأهلي يعلم قيمة واسم الزمالك لأصبح  في إمكانه إنهاء المباراة بفوز كبير جداً بالإضافة لتألق عبد الواحد السيد الذي أنقذ فريقه من هزيمة ثقيلة " .

 

وأضاف أن هناك فارق مهارات وخبرات ولياقة لصالح الأهلي بجانب الانضباط التكتيكي والفردي للاعبيه الذين التزموا تماماً بأداء واجباتهم الدفاعية والهجومية بانضباط تام .

 

يذكر أن فريق الأهلي تلاعب بالزمالك وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف وتأهل الفريق الأحمر عن جدارة لدور الثمانية من بطولة كأس مصر لكرة القدم .

لاعب ذو صلة

X