قمة الدماء وثغرة " التفويت " والأهلي يفي بوعده وأجواء الستة وهتافات حمراء مدوية

قمة الدماء وثغرة " التفويت " والأهلي يفي بوعده وأجواء الستة وهتافات حمراء مدوية

شهدت مباراة الزمالك والأهلي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر لكرة القدم العديد من الأحداث التي صاحبت المباراة المثيرة كان أبرزها إصابة أكثر من لاعب الأهلي بجروح أسفل العين بعدما أصيب فضل ووائل جمعة خلال الشوط الأول مما جعل البعض يتندر بأنها قمة النار والدم .

 

بينما أثارت الهجمات المتتالية التي شنها الفريق الأحمر خلف أحمد غانم سلطان مدافع الزمالك الأيمن العديد من الأقاويل حول الهجوم الأحمر المتتالي من الجهة اليمني التي يلعب بها غانم الذي كان سبباً رئيسياً في أهداف الأهلي الثلاثة في مباراة الفريقين الأخيرة في بطولة الدوري مما جعل البعض وقتها يتهم اللاعب بأنه وراء تفويت الهجمات الحمراء بسبب توقيعه للأهلي ، وهو الأمر الذي جعل الجماهير الحمراء تتساءل الآن بعد تجديد اللاعب عقده مع ناديه ، هل يتعمد غانم التفويت للأهلي حتى في قمة الكأس  بعد التجديد ؟

 

بينما وفي لاعبو الأهلي بوعدهم الذين قطعوه للزمالكاوية عقب نهاية مباراة الدوري الأخيرة عندما أعلن أكثر من لاعب أن فريق الأهلي كان سيسيطر علي المباراة ويحافظ علي تحقيق المكسب في حال تقدمه مرة واحدة علي الزمالك من المرات الثلاثة التي سجل فيها كل فريق وهو ما تم في مباراة اليوم عندما تمكن الفريق الأحمر من الإمساك بزمام الأمور عقب تقدمه بهدفين علي الفريق الأبيض وواصل سطوته علي المبارة التي انتهت بثلاثة أهجاف حمراء مقابل هدف وحيد للأبيض .

 

وعمت أجواء ذكري مباراة الستة الشهيرة علي ملعب المباراة بعدما شن الأهلي هجماته المتتالية علي المرمي الأبيض وتقدمه بثلاثة أهداف بجانب الكثير من الفرص السهلة التي لاحت للاعبين التي  كانت كفيلة بإنهاء المباراة بفوز تاريخي للأهلي في لقاءات القمة في ظل استسلام تام من لاعبي الزمالك الذين كانوا عل اتم استعداد لتقبل المزيد من الأهداف  .

 

وعقب المباراة دوت الهتافات الحمراء في جنبات ملعب القاهرة بينما اختفت أي هتافات للجماهير البيضاء التي ظلت صامتة منذ بداية الشوط الثاني وحتي مغادرتها ملعب المباراة علي خفي حنين .

 

وأخصت الجماهير الحمراء لاعبيها بالهتاف لكل لاعب علي حده بجانب هتافاتها للجهاز الفني بقيادة البدري ، ولم تخلو هتافات الأهلاوية من التشجيع علي احراز بطولة الكأس لمواصلة الانتصارات وتحقيق الثنائية المحلية بمشيئة الله .

 

وحقق الأهلي فوزا كبيراً علي نظيره الزمالك بثلاثة أهداف وسط تلاعب تام من أبناء الفريق الأحمر بلاعبي الزمالك وتأهل مستحق للأهلي إلي دور الثمانية لكأس مصر .

لاعب ذو صلة

X