استاد القاهرة يستعد لمباراة القمة فى ابهى صورة وزكى يغيب عن القمة

استاد القاهرة يستعد لمباراة القمة فى ابهى صورة وزكى يغيب عن القمة

يستعد استاد القاهرة الدولى اليوم لمقايلة الاهلى والزمالك فى دور الـ16 من كأس مصر وقد استعد الاستاد لتلك المقابلة بشكل جديد.

 

قامت هيئة استاد القاهرة بتغير شكل نجيلة ارضية استاد القاهرة استعداداً لمباراة القمة بين الاهلى والزمالك حتى يصبح الاستاد فى ابهى صورة اليوم الاربعاء ليستقبل قمة جديدة نأمل فى خروجها بشكل لائق .

 

وعن الاستعدادات الامنية قامت هيئة الاستاد بتوفير كافة دواعى الامن للخروج بالمباراة لبر الامان حيث قامت بعمل مسارات للسيارات والجماهير كالعادة ووضعت ضوابط امنية كبيرة ومنعت الشماريخ وعلب الصفيح وزجاجات المياة وكل شىء يؤدى لعمل مشكلة او شغب داخل الاستاد ولم تزد الاحتياطات الامنية عن الطبيعى حيث كانت مثل مباراة القمة الماضية تماما .

 

ويأمل مسئولى الاستاد خروج المباراة بشكل لائق لذا جعلوا الاستاد فى ابهى صورة ولذلك من المتوقع ان يوافق الامن على عمل داخلات للجمهورين وهو ما قد تم منعه فى المباراة السابقة بين الاهلى والزمالك بالدورى وانتهت 3-3 وعن ما هو داخل الاستاد فأن الجماهير بدأت على التوافد داخل الاستاد وقد علمنا ايضاً خروج عمرو ذكى من مباراة القمة بعد نفى اتحاد الكرة وصول بطاقته الدولية .

 

وقد عبر عمرو زكى عن حزنه الشديد على عدم لحاقه بلقاء القمة أمام الأهلي مساء الأربعاء في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بسبب عدم وصول بطاقته الدولية من انجلترا حتى الآن وأشار المهاجم الدولي إلى أنه سيبقى مع زملاؤه ويقوم بما يستطيع من تحفيز للاعبين خلال المحاضرات  على أمل أن يشارك ولو معنويا في تحقيق الزمالك الفوز .

 

وعن التشكيل المتوقع للزمالك عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي في الدفاع، وفي اليمين أحمد غانم وفي اليسار محمد عبد الشافي وفي الوسط المدافع حسن مصطفى وإبراهيم صلاح وفي الوسط الهجومي شيكابالا وحسين ياسر ومحمد إبراهيم ورأس حربة وحيد أحمد جعفر وتبقى المفاجأت والتغييرات واردة.

 

 

لاعب ذو صلة

X