البدري : الفوز على الزمالك يمهد طريقنا للكأس والقمة نهائي مبكر

البدري : الفوز على الزمالك يمهد طريقنا للكأس والقمة نهائي مبكر

أكد الكابتن حسام البدرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن مباراة الزمالك القادمة  في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بمثابة نهائي مبكر للبطولة .

 

وقال البدري فى تصريحاته عقب مباراة الأهلي ونبروه التى انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة أن مباراة القمة القادمة ستكون صعبة خاصة أنها بمثابة نهائي مبكر للبطولة التي يسعى فريقه للفوز بلقبها .

 

وشدد البدري أن الفوز على الزمالك يعنى الحصول على تأشيرة التأهل للدور الثمانية ويمهد الطريق نحو المباراة النهائية ومن ثم الاقتراب من الحصول على اللقب المحلي الثاني بعد حسم لقب بطولة الدوري .

 

وأشار البدري إلى أنه طالب لاعبيه بضرورة إغلاق صفحة مباراة نبروه والتركيز الكامل فى مبارة القمة المقبلة فى ظل الصعوبة التي تخيم علي المباراة نظراً لحاجة الزمالك لتحقيق البطولة و نفس الأمر بالنسبة للأهلي .

 

وأوضح أنه فريقه سيبدأ الإستعداد لمباراة القمة بدءً من الغد دون الحصول على راحة نظراً لعدم وجود متسع من الوقت بين المباراتين مؤكداً أن فريقه سيدخل معسكراً مغلقاً عقب التدريبات استعدادً للقمة  .

 

وأعرب عن رضائه على أداء لاعبيه في مباراة نبروه والتي حقق خلالها الفريق الأحمر الفوز بثلاثية نظيفة صعدت به لدور الستة عشر من البطولة ، مشيداً بأداء جميع اللاعبين في المباراة وتمكنهم من التسجيل ثلاث مرات والحفاظ على نظافة شباكهم وتقديم أداءً طيباً .

 

يذكر أن فريق الأهلي سيواجه الزمالك مساء الأربعاء المقبل فى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر فى المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي .

لاعب ذو صلة

X