اكرامى : سنقاتل من أجل لقب الكأس و سنستعد بقوة للزمالك ومباراة نبروه لم تكن سهلة

اكرامى : سنقاتل من أجل لقب الكأس و سنستعد بقوة للزمالك ومباراة نبروه لم تكن سهلة

قال شريف اكرامي حارس مرمي الفريق الأول بالأهلي أن مباراة فريقه أمام نبروه لم تكن سهلة خاصة أنها مباراة في بطولة الكأس التي تخضع للمفاجآت دائماً .

 

وأضاف الحارس العائد لعرين الأهلي فى تصريحاته عقب المباراة : مباراة اليوم سهلة فى ظاهرها فقط ولكنها فى الحقيقة صعبة لذا وضعنا في حساباتنا قوة المباراة وصعوبة مباريات الكأس وأصبح جميع اللاعبين في حالة تركيز كامل من أجل ضمان الصعود لدور الستة عشر دون أي عوائق .

 

وأكد اكرامى أن فريقه حقق المطلوب  من مباراة نبروه بعدما حقق الفوز وصعد لدور الستة عشر بالإضافة للاطمئنان على اللاعبين قبل مواجهة الزمالك يوم الأربعاء المقبل .

 

وتابع حارس الأهلي : كرة القدم لا تعترف بالأسماء ولا بالتاريخ ولكنها تعترف بالمجهود المبذول من أجل تحقيق الفوز بغض النظر عن الفوارق بين الفريقين .

 

وعن مباراة القمة المنتظرة قال إكرامي : مباراة القمة أمام الزمالك بمثابة نهائي مبكر للبطولة وسنستعد لها بقوة كأي مباراة مهمة نخوضها  ، وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز و التأهل لدور الثمانية والحصول على لقب البطولة بمشيئة الله .

 

وتأهل الأهلي لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر بعدما حقق الفوز على مضيفه نبروه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التى جمعت الفريقين فى دور الـ 32 من البطولة ويصطدم الأهلي بالزمالك في قمة الكرة المصرية مساء الأربعاء المقبل فى دور الستة عشر .

لاعب ذو صلة

X