ميهوب:لحاق فتحى بالقمة يتحدد غدا وبركات وعبد الفضيل جاهزان وحققنا الهدف من نبروه

ميهوب:لحاق فتحى بالقمة يتحدد غدا وبركات وعبد الفضيل جاهزان وحققنا الهدف من نبروه

قال علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي أن فريقه حقق عدة أهداف من مباراة نبروه أهمها الصعود لدور الـ 32 من بطولة كأس مصر بالإضافة إلى الاطمئنان على لاعبيه قبل المباراة الهامة أمام الزمالك فى دور الستة عشر من البطولة ذاتها .

 

وأكد ميهوب فى تصريحاته عقب مباراة الأهلي ونبروه أن إمكانية لحاق أحمد فتحى بمباراة القمة لم تتحدد حتي الأن موضحاً أن اللاعب أدى التدريبات الأخيرة بحالة قوية مؤكداً أن القرار النهائى بشأن لحاقه بمباراة القمة من عدمها سيتحدد مساء الغد فى ضوء التقارير الطبية الأخيرة وحالة اللاعب .

 

وأضاف المدرب العام : أتمنى أن يتمكن فتحي من اللحاق بمباراة الزمالك القادمة خاصة أنه من اللاعبين المميزين الذين يصنعون الفارق مع الفريق .

 

وعن عماد متعب أكد ميهوب أن اللاعب دخل فترة الراحة خاصة بعدما قطع برنامجه العلاجي من أجل مباراة الإتحاد الليبي على الرغم من الآلام القوية التى كانت تنتابه في الظهر قائلا " من مصلحة اللاعب اللجوء للراحة في الوقت الحالي وغيابه عن المباراة أصبح مؤكداً " .

 

وحول إصابة بركات قال ميهوب : تعرض بركات لكدمة خفيفة فى كاحل القدم خلال مباراة نبروه وكان من الممكن أن يستكمل المباراة ولكن الجهاز الفني رأي إراحة اللاعب حتي لا يحدث أى تفاقم وسيكون متواجد فى مباراة القمة بمشيئة الله .

 

وعن حالة عبد الفضيل قال ميهوب: يؤدى شريف التدريبات العلاجية بجدية و انتظام وكان من المفترض الدفع به فى التدريبات الجماعية أمس إلا أن الجهاز الفني فضل إراحته والاطمئنان عليه تماماً قبل مباراة القمة وسيكون لائقاً للمباراة .

 

وعن معسكر الفريق استعدادً لمباراة القمة قال المدرب العام : قرر الجهاز الفني الدخول إلى معسكر مغلق بدءً من الغد نظرا لعدم وجود متسع من الوقت بالإضافة إلي ضرورة توفير التركيز الكامل للاعبين قبل مواجهة الزمالك .

 

وأكد ميهوب أن جميع اللاعبين الجاهزين مستعدين تماماً لمباراة القمة بما فيهم أحمد بلال وفرانسيس مهاجما الفريق وسيكونا جاهزان للمباراة .

 

يذكر أن فريق الأهلى صعد لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر بعد فوزه على مضيفه نبروه بثلاثة أهداف نظيفة ليواجه الزمالك مساء الأربعاء المقبل على ملعب القاهرة .

 

تصريحات ميهوب

لاعب ذو صلة

X