طبول القمة تدق: هتافاتها بدأت من المنصورة والاطمئنان على الكبار ورقم جديد لشكري

طبول القمة تدق: هتافاتها بدأت من المنصورة والاطمئنان على الكبار ورقم جديد لشكري

دقت طبول مباراة القمة المرتقبة التي ستجمع الأهلي بالزمالك في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر فى مباراة الأهلي و إتحاد نبروه التى جمعت الفريقين فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر والتى انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة  .

 

حيث عمد الجهاز الفني إلى إراحة اللاعبين المجهدين والمصابين مثل خروج محمد بركات الذى أصيب خلال المباراة بإصابة طفيفة  مما جعل الجهاز الفني يقوم بتغيير اللاعب خوفاً من تفاقم الإصابة .

 

بينما قام الجهاز الفني بتغيير أحمد حسن ليحل بدلاً منه علاء شعبان فى محاولة من البدري لإراحة الصقر قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك يوم الأربعاء القادم وهو نفس الحال بالنسبة لمحمد فضل الذي غادر الملعب بعد احرازه هدفين ليحل بدلاً منه عبد الله فاروق  .

 

وبدأت الهتافات الجماهيرية الحمراء تحفز اللاعبين قبل مباراة القمة المرتقبة في مباراة نبروه وبعد الاطمئنان على النتيجة ، ودوت هتافات الجماهير الحمراء التي احتلت مدرجات ملعب المنصورة الرياضي بالكامل في سعيها لتحفيز وتشجيع لاعبيها قبل القمة الهامة واختصت الجماهير كل لاعب بهتاف على حده أثناء المباراة وبعدها  .

 

و حقق أحمد شكري لاعب الأهلي الصاعد رقماً جديداً بعدما نجح فى التسجيل لفريقه  لفريقه فى ثلاث بطولات مختلفة خاضها  مع الأهلي فى أول موسم له مع الفريق الأول حيث سجل شكري عدة أهداف مع الأهلي فى بطولة الدوري بالإضافة إلى تمكنه من التسجيل فى بطولة دوري أبطال أفريقيا فى مرمى جانرز بطل زيمبابوى قبل أن ينجح فى التسجيل فى البطولة الثالثة هذا الموسم عندما أحرز الهدف الثالث في مرمي نبروه فى كأس مصر .

  

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من الفوز بسهولة على مضيفه نبروه بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المنصورة فى دور الـ 32  من بطولة كأس مصر ليصطدم الأهلي بالزمالك فى دور الستة عشر من البطولة .

 

هدف شكرى

لاعب ذو صلة

X