صادق : الأهلي لم يخسر بالناشئين وكان بإمكانه الفوز بنصف دستة ومتى يفوز الإنتاج !

صادق : الأهلي لم يخسر بالناشئين وكان بإمكانه الفوز بنصف دستة ومتى يفوز الإنتاج !

أكد الاعلامى علاء صادق أن فريق الأهلي لم يخسر أى مباراة بعدما خاض أخر مبارياته فى بطولة الدوري باللاعبين الناشئين وهو ما يدل على وجود ناشئين مميزين فى الفريق الأحمر .

 

وقال صادق فى مجمل تحليله للمباراة على إذاعة الشباب والرياضة أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى اتخذ قراره الشجاع بخوض المباريات باللاعبين الصاعدين وإعطائهم الفرصة لإثبات أنفسهم بعدما قام بتصعيد الكثير منهم خلال الموسم الحالي .

 

وتسائل صادق : متى يحقق الإنتاج الحربي الفوز على فريق الأهلي خاصة بعدما أدى الأخير مباراته أمام الإنتاج بالعديد من اللاعبين الصاعدين الين لم يلعبوا طوال الموسم مع الفريق الأحمر .

 

وتابع صادق : الإنتاج لديه مشكلة فى أخر ثلاث مباريات حيث خسر من الشرطة وحرس الحدود بهدفين نظيفين بجانب خسارته من أشبال الأهلى بهدف نظيف ، ولم يحرز أى أهداف فى أخر ثلاث مباريات .

 

وأكمل : شاهدنا فريق الإنتاج الحربي " مهلهل " للغاية فى مواجهة أشبال الأهلي ، ولابد أن يعود الإنتاج لمستواه المعهود الذى امتعنا  به طوال مباريات الدور الأول .

 

وأضاف : كان بإمكان ناشئي الأهلى الفوز بنصف دستة أهداف فى مواجهة الإنتاج لو كان لدى العجيزى وبلال وتوبة بعض من التوفيق وذلك على الرغم من فوز الأهلى بصعوبة على الإنتاج الحربى فى مباراة الدور الأول رغم أن الأهلي خاض المباراة انذاك باللاعبين الأساسيين  .

 

يذكر أن فريق الأهلي أنهى بطولة الدوري بالفوز على ضيفه الإنتاج الحربى بهدف نظيف فى المرحلة الأخيرة من المسابقة التى حسم الأهلى لقبها لصالحه رسمياً قبل نحو ثلاثة أسابيع من نهايتها .

لاعب ذو صلة

X