مسلسل الدوري بإخراج البدرى وإنذار كوميدى لعبد الفضيل وسر يافطة " على " !

مسلسل الدوري بإخراج البدرى وإنذار كوميدى لعبد الفضيل وسر يافطة " على " !

على الرغم من الغياب الجماهيري عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولى فى المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري إلا أن جماهير وروابط الأهلي القليلة التى حضرت المباراة كانت على موعد مع احتفال مبسط للفريق الأحمر بمناسبة فوزه بلقب بطولة الدورى رسمياً قبل نحو ثلاثة أسابيع من نهايته  .

 

ورفع جروب أولتراس ديفلز عدة يافطات كتب عليها " للموسم السادس على التوالي وبدون منافسة ، مسلسل الدوري فى الجزيرة ، بطولة نادي القرن ، إخراج ابن النادى حسام البدري " .

 

فى إشارة واضحة لتتويج الأهلى ببطولة الدوري للعام السادس على التوالي دون أي تدخل من المنافسين الذين لم يعترضوا طريقه طيلة ست سنوات توج خلالها بلقب البطولة المفضلة .

 

وحصل شريف عبد الفضيل مدافع الفريق على كارت أصفر " متعمد " قبل خروجه من الملعب بثوان بعدما انبرى لتسديد الضربة الحرة ليتباطأ فى لعب الكرة مطالباً الحكم جهاد جريشة بإخراج البطاقة الصفراء له  فى موقف طريف .

 

ويهدف الجهاز الفنى إلى غياب اللاعب عن مباراة نبروه " السهلة " فى دور الـ32 من بطولة الكأس تمهيداً لدخوله مباراة الزمالك المتوقعة فى دور الستة عشر بدون انذارات .

 

بينما رفعت جماهير أولتراس أهلاوى يافطة كتب عليها " الله يرحمك يا على " مما أثار تساؤلات الجماهير الحمراء عن مغزاها ، و اتضح أن جروب أولترا ينعى أحد مشجعى أولتراس الخاص بفريق الترجى التونسي ويدعى " على " و لقى حتفه فى حادث أليم الاسبوع الماضي بتونس .

 

ويرتبط جروب أولترا الأهلاوي بتوأمة مع نظيره  بالترجى التونسي ، وكانت اليافطة التى نعى خلالها أعضاء أولترا أهلاوى فى وفاة أحد مشجعى الترجى تعبيراً عن العلاقات الجيدة والوطيدة التى تربطهما .

 

وفاز الأهلى على ضيفه الإنتاج الحربى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولى فى ختام مباريات بطولة الدوري الممتاز المصري .

 

 

 

 

 

انذار عبد الفضيل

 

 

لاعب ذو صلة

X