بلال يعود للتهديف والأهلي يهزم الانتاج الحربي بهدف دون رد

بلال يعود للتهديف والأهلي يهزم الانتاج الحربي بهدف دون رد

اختتم النادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز بتحقيق الفوز على حساب نادي الانتاج الحربي بهدف دون مقابل أحرزه أحمد بلال في الشوط الثاني .

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد شوط هزيل المستوى ويمكن اعتباره أسوأ أشواط بطولة الدوري الممتاز الذي ينتهي بنهاية مباريات هذا الأسبوع .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل وأحمد السيد وسعد سمير وجيلبرتو وفي وسط الملعب مصطفى شبيطة وعبد الله فاروق ومحمود توبة وأحمد شكري وأحمد بلال وهاني العجيزي .

 

اللقاء لم يشهد الكثير من الفرص أو الجمل الفنية من الفريقين وظهر رضاهما بالنتيجة منذ اللحظة الأولى في ظل غياب الدوافع التي تدفعهم للاجادة .

 

الأهلي كاد أن يسجل هدف التقدم عندما تلقى هاني العجيزي تمريرة بينية لينفرد من وسط الملعب ولكنه يسدد كرته عالية بجوار القائم ليهدر فرصة التقدم .

 

بعدها عاد الأهلي ليهدر فرصة جديدة عندما تهيأت الكرة أمام محمود توبة بالخطأ لينفرد تماماً بمرمى الانتاج ولكنه يسدد الكرة في جسد الحارس ليهدر فرصة خطيرة .

 

ويحاول الانتاج خطف الهدف عن طريق استغلال خطأ لأحمد عادل عبد المنعم ولكن الكرة تعلو فوق العارضة لتضيع فرصة على الانتاج الحربي .

 

ويجري حسام البدري التغيير الأول بالدفع بمانجة بدلاً من مصطفى شبيطة قبل أن يسدد شريف عبد الفضيل كرة بعيدة المدى ولكنها تخرج لجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

 

في الشوط الثاني تواصل الأداء الضعيف من الفريقين وحاول بلال التسديد من بعيد ولكن مصطفى كمال تصدى للكرة الأولى فيما خرجت الثانية بجوار القائم .

 

ويدفع حسام البدري بالتغيير الثاني عن طريق الدفع بعلاء شعبان بدلاً من شريف عبد الفضيل في محاولة لبث المزيد من القوة على الفريق من خلال مهارة شعبان .

 

ويمر علاء شعبان بالكرة في وسط الملعب ليمرر كرة بينية تجاه أحمد بلال الذي انفرد تماماً بمرمى مصطفى كمال ليضع الكرة بمهارة داخل المرمى .

 

ويعود شعبان للظهور في الصورة مجدداً بعد هجمة مرتدة لعبها الأهلي بشكل جميل لتصل لشعبان الذي يراوغ ويسدد كرة يسارية بجوار القائم .

 

وكاد الانتاج الحربي أن يدرك هدف التعادل عن طريق كرة فردية تنتهي بانفراد كامل ولكن أحمد عادل عبد المنعم ينقذ الانفراد الكامل بمرماه .

 

ويجري البدري التغيير الثالث والأخير عن طريق الدفع بأحمد علي بدلاً من أحمد شكري ليمر الوقت بلا أحداث لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون مقابل .

لاعب ذو صلة

X