يوسف:سعيد بالتعادل ..البدري :غير راضِ عن بعض اللاعبين ..خشبة:مجموعتنا صعبة للغاية

يوسف:سعيد بالتعادل ..البدري :غير راضِ عن بعض اللاعبين ..خشبة:مجموعتنا صعبة للغاية

أعرب اسماعيل يوسف المدير الفنى لفريق الجونة عن رضاه التام بنتيجة التعادل السلبى أمام فريق الأهلى فى المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى بينما أبدى حسام البدرى المدير الفنى غضبه من أداء بعض اللاعبين فى المباراة نفسها  .

 

وقال يوسف فى تصريحات أعقبت مباراة الجونة والأهلى أنه راض تماماً عن نتيجة التعادل السلبي أمام فريق الأهلي خاصة بعدما أدى الأخير المباراة بعدد من اللاعبين الصاعدين الغير معروفين للجهاز الفنى لأصحاب الأرض  .

 

وأكد يوسف أن مواجهة الأهلى صعبة تحت أى ظرف من الظروف بينما أعرب عن سعادته بالتعادل خاصة بعدما تعرض لاعبه حسين على للطرد فى الشوط الثانى مما كان له أثر سلبى على أداء فريقه كاد يكلفه خسارة نقاط المباراة .

 

وأختتم يوسف بأنه سعيد بنتيجة التعادل بجانب نتائج الفرق الأخرى المنافسة له للهروب من شبح الهبوط مؤكداً أن نتائج المنافسين قدمت خدمة كبيرة للجونة .

 

بينما أعرب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى عن عدم رضاه على أداء بعض اللاعبين فى المباراة مؤكداً أنه سيستمر بالدفع باللاعبين الصاعدين فى مباراة الفريق القادمة أمام الإنتاج الحربى بعد حسم لقب بطولة الدورى رسمياً لصالح فريقه  .

 

وأبدى البدرى اعجابه بأداء الصاعد محمود توبة الذى قدم مباراة رائعة على حد وصفه بينما أكد أن تغيير جلبيرتو كان بسبب عودة الأخير من الإصابة وبالتالي كان لابد ألا يخوض المباراة كاملة تمهيداً لاسترجاع كامل لياقته .

 

وعن قرعة بطولة دورى أبطال أفريقيا قال البدرى أنها جاءت متوازنة خاصة أنها " قرعة " تخضع للحظ ، وتمنى أن يصعد فريقا الأهلى والإسماعيلى إلى الدور قبل النهائى من البطولة  .

 

بينما قال هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلى أن المباراة كانت فرصة جيدة للدفع باللاعبين الصاعدين لإكسابهم الخبرات اللازمة للتعود على أجواء مباريات الفريق الأول والمنافسات القوية .

 

وأكد خشبة فى تصريحات تلفزيونية أن الجهاز الفنى طالب لاعبيه الصاعدين بأداء مباراة جيدة بعيدة عن الضغوط ولم يطلب منهم تحقيق نتائج فوق طاقتهم كى يقدموا أقصى ما فى وسعهم مشيراً إلى أن الاعتماد على الصاعدين سيستمر فى المباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربي .

 

وأشار خشبة أن الجهاز الفنى تعمد إراحة لاعبيه الأساسيين خلال الفترة الحالية تمهيداً لعودتهم بقوة فى مباريات بطولة كأس مصر التي يسعى الفريق للفوز بها  .

 

وعن قرعة بطولة دورى الأبطال الأفريقي قال مدير الكرة : لا يوجد مجموعة صعبة وأخرى سهلة فجميع الفرق تسعى لتقديم أداء جيد والصعود لدور نصف النهائي من البطولة ، ومجموعتنا تضم ثلاثة فرق قوية للغاية ، ولكننا نمتلك ميزة هامة وهي أننا سنخوض أخر ثلاث مباريات داخل مصر منهم مباراتان داخل القاهرة وأخرى فى الإسماعيلية .

 

وأختتم مدير الكرة قائلا : المنافسة ستكون صعبة للغاية وهناك ترقب كبير لهذه البطولة المؤهلة لنهائيات كأس العالم للأندية وسنستعد لمنافساتها بشكل جيد فى معسكرنا القادم فى ألمانيا بمشيئة الله .

 

يذكر أن فريق الأهلى تعادل سلبياً مع مضيفه الجونة فى الأسبوع 29 من بطولة الدورى المصري التى حسمها الأهلى لصالحه رسمياً قبل نهايتها بثلاثة أسابيع .

 

تصريحات هادى خشبة

لاعب ذو صلة

X