اكرامى: لم أتعاطف مع الجونة والأهلي لم يتساهل .. حمزة: التعادل يعتبر مكسب

اكرامى: لم أتعاطف مع الجونة والأهلي لم يتساهل .. حمزة: التعادل يعتبر مكسب

أكد شريف اكرامى حارس مرمى فريق الأهلى أن فريقه لم يتعاطف مع الجونة فى المباراة التى جمعتهم فى المرحلة قبل الأخيرة من بطولة الدورى والتى انتهت بالتعادل السلبى .

 

وقال اكرامى الصغير عقب نهاية مباراة الجونة والأهلى : انتشرت أقاويل كثيرة أننى سأتعاطف مع فريق الجونة " فريقى القديم " فى المباراة من أجل انقاذه من شبح الهبوط ولكننى لم أفعل ذلك وأديت مباراة فى منتهى القوة لأننى لاعب فى الأهلى ولابد أن أحافظ على شباكه وسمعته .

 

وتابع : تربطنى صداقة بلاعبى الجونة و جهازهم الفنى إلا أن الأمر داخل الملعب يختلف تماماً لأننى لاعب داخل صفوف الأهلى ولا يوجد مجال للصداقات والتعاطف  .

 

وأضاف : أتمنى التوفيق لفريق الجونة وأتمنى استمراره فى بطولة الدورى الممتاز وعدم الهبوط  بينما لم أتهاون أو يتساهل فريقى فى مواجهته وأدينا مباراة قوية .

 

وعن الكارت الأصفر الذى حصل عليه قال اكرامى : حصلت على البطاقة الصفراء الثالثة وسأغيب عن مباراة الإنتاج الحربى ولكننى لم أقصد الحصول على الكارت .

 

بينما قال جمال حمزة لاعب فريق الجونة الحالى والمنتقل إلى الأهلى بداية من الموسم القادم أن التعادل أمام الأهلى يعد مكسباً حتى لو لعب الأخير بلاعبيه الناشئين .

 

و أكد حمزة أن الحصول على نقطة من فريق الأهلى ليس بالأمر السهل خاصة أن الأخير لعب بالناشئين الطامحين إلى إثبات أنفسهم وهو ما زاد من صعوبة المباراة .

 

وأختتم حمزة : لعبت مع الجونة فريقى الحالى أمام الأهلى فريقى القادم  وبذلت أقصى ما لدى من أجل انقاذ فريق الجونة وتأكيد بقاءه فى بطولة الدورى  قبل أن انتقل إلى الأهلى .

 

يذكر أن الجونة والأهلى تعادلا سلبياً فى المباراة التى جمعتهم على ملعب سوهاج الرياضى فى المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى التى حسمها الفريق الأحمر لصالحه رسمياً .

 

تصريحات اكرامى

تصريحات حمزة

لاعب ذو صلة

X