جماهير الأهلي بمفردها وهتافات احتفالية وتحية خاصة لحمزة وعقوبة طاقم التحكيم !

جماهير الأهلي بمفردها وهتافات احتفالية وتحية خاصة لحمزة وعقوبة طاقم التحكيم !

احتلت جماهير الأهلي مدرجات ملعب سوهاج الرياضي بالكامل فى المباراة التي جمعت فريقها بالجونة في المرحلة  قبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز المصري و التي انتهت بالتعادل السلبي .

 

وتواجدت الجماهير الحمراء بمفردها في مدرجات الملعب بعدما احتلت أماكنها فى أغلب المدرجات التى حاول الأمن اقتسامها بين جماهير الفريقين قبل أن يتضح أن كل الجماهير المتواجدة هى جماهير الأهلي ليقوم الأمن بإفساح جميع المدرجات للجماهير الحمراء فى ظل غياب شبه تام لجماهير الجونة .

 

وغلبت الهتافات الاحتفالية على أغلب هتافات الجماهير الأهلاوية التي حرصت على تهنئة اللاعبين بالفوز على الإتحاد الليبي بثلاثية نظيفة والصعود لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى حسم لقب بطولة الدوري رسمياً قبل ثلاثة أسابيع من نهاية المسابقة .

 

ونال المهاجم جمال حمزة لاعب فريق الجونة الحالي ، والمنتقل إلى الأهلي رسمياً بداية من الموسم القادم  ، تحية خاصة من الجماهير الحمراء التي حرصت على تحية اللاعب قبل بداية المباراة .

 

بينما أثار تأخر نزول طاقم التحكيم إلى أرض الملعب قبل انطلاق الشوط الثاني تساؤلات المتابعين خاصة أن لجنة المسابقات تفرض غرامة مالية على الفريق الذي يتأخر في النزول إلى أرض الملعب بين شوطي المباراة بينما تساءلت الجماهير حول عقوبة الحكام جراء نزولهم متأخرين إلى أرض الملعب بعدما اصطف لاعبو الفريقين داخل الملعب فى انتظار نزول طاقم التحكيم .

 

يذكر أن فريق الأهلى حل ضيفاً على الجونة فى المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى  ، وحسم الأهلى لقب البطولة رسمياً قبل نحو ثلاثة أسابيع من نهايتها .

لاعب ذو صلة

X