شباب وبدلاء الأهلي يكتفون بالتعادل السلبي مع الجونة في مباراة بلا ملامح

شباب وبدلاء الأهلي يكتفون بالتعادل السلبي مع الجونة في مباراة بلا ملامح

اكتفى النادي الأهلي بالتعادل السلبي مع نادي الجونة عقب مباراة هزيلة المستوى لعب فيها النادي الأهلي بالبدلاء والشباب بينما لعب الجونة بفريقه الأساسي .

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف عقب شوط ضعيف المستوى لم يقدم خلاله الفريقان أي لمحات فنية يمكن أن تُذكر .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد علي وشريف عبد الفضيل وأحمد السيد وجيلبرتو وفي وسط الملعب مانجا ومحمود توبة ومصطفى شبيطة وعبد الله فاروق وفي الهجوم أحمد بلال ومحمد فضل .

 

الجونة بدأ اللقاء محاولاً إستغلال المساحات المتواجدة خلف جيلبرتو وبالفعل مرر نور السيد كرة بينية في الدقيقة الخامسة نحو أحمد عمران الذي سدد بقوة خارج الملعب .

 

وفي الدقيقة الثامنة يتلقى أحمد عمران كرة بينية طويلة يتسلمها ويسدد كرة قوية ولكن شريف اكرامي يتصدي للكرة بقدمه اليمنى .

 

ويمر الوقت ببطء وبلا أي أحداث أو جمل فنية من قبل الفريقين الى أن يحصل الجونة على كرة ثابتة في وسط الملعب كاد أن تغالط اكرامي الذي أبعدها الى ضربة ركنية .

 

ويحاول الأهلي الوصول لمرمى الجونة عن طريق تسديد من شبيطة في الدقيقة 37 وأخرى من عبد الله فاروق في الدقيقة 40 ولكن بلا خطورة على مرمى الجونة .

 

ويمر مانجة بكرة جميلة من الجانب الأيسر ويلعب كرة عرضية تجاه فضل ولكن عصام محمود يمسك الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

 

مع بداية الشوط الثاني يدفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بهاني العجيزي في خط الهجوم بجوار محمد فضل بدلاً من أحمد بلال .

 

ويمر الشوط الثاني بنفس أحداث وسيناريو الشوط الأول وهو ما دفع البدري للدفع بسعد سمير بدلاً من جيلبرتو لينتقل شريف عبد الفضيل ليلعب كظهير أيسر بينما لعب سعد بجوار أحمد السيد .

 

وفي الدقيقة 56 يمرر جمال حمزة كرة بينية ممتازة تجاه صامويل أوكران الذي ينفرد بمرمى شريف اكرامي الذي تألق وأنقذ الانفراد التام .

 

ويجري البدري التغيير الثالث بالدفع بعلاء شعبان وخروج مانجة ويتحول اللعب الى محاولات فردية من هاني العجيزي وعلاء شعبان بدون أي خطورة على الاطلاق .

 

وفي الدقيقة 76 يمر هاني العجيزي بالكرة من قلب الملعب وكاد أن يفرد بمرمى الجونة ليقوم حسين علي بعرقلته ليخرج مطروداً من الملعب .

 

وفي الدقيقة 86 يمر علاء شعبان بالكرة من الجانب الأيمن ويلعب كرة عرضية يشتتها الدفاع لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف .

لاعب ذو صلة

X