عبد الفضيل : أغلى وأجمل فوز في حياتي وجماهير الأهلي كسبت الرهان

عبد الفضيل : أغلى وأجمل فوز في حياتي وجماهير الأهلي كسبت الرهان

صرح شريف عبد الفضيل مدافع النادي الأهلي عن سعادته البالغة بالفوز الغالي الذي تحقق بالأمس على فريق الإتحاد الليبي بثلاثية نظيفة وهو الفوز الذي صعد بالفريق إلى دور الثمانية في بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.

 

وقال عبد الفضيل في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن جميع لاعبي الفريق كانوا في قمة تركيزهم وكان للفريق كله هدف واحد وهو ما تحقق مشيدا بدور حسام البدرى المدير الفنى للفريق والذي بث روح الثقة في نفوس جميع اللاعبين حتى بين شوطي المباراة مؤكدا بأن بهذا الفوز الغالى يكون قد رد على كل المشككين فى قدراته الفنية.

 

وأضاف اللاعب بأنه هذا الفوز هو الأغلى له في حياته لأن وضع الفريق كان صعب للغاية قبل المباراة وكان لا بد من الفوز بثلاثية وهو ما تحقق بفضل توفيق الله وإخلاص اللاعبين وتشجيع الجماهير والذي قال عنها بأنه لم يرى مثلها في حياته مؤكدا بأن مشهد امتلاء الإستاد على أخره بالجماهير مازال أمام عينيه حتى تلك اللحظة.

 

وأنهى اللاعب تصريحاته مشيدا بدور الجماهير مع الفريق هذا الموسم لأنها بالفعل قد كسبت الرهان من الكل على حد تعبيره متمنيا الاستمرار في الانتصارات والفوز بكأس مصر وكذلك بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.

 

 

لاعب ذو صلة

X