فضل : هدف غالى أنسانى حزنى وأتمنى الفوز بكأس مصر

 فضل : هدف غالى أنسانى حزنى وأتمنى الفوز بكأس مصر

سجل محمد فضل مهاجم النادى الأهلى هدف الأهلى الثانى الذى منح الفريق ثقة كبيرة ليسير بخطى ثابتة نحو التأهل للدور القادم وهو ما نجح فيه الفريق بعد أن تغلب بثلاث أهدف مقابل لا شئ بهدف ثالث فى الوقت الضائع لشهاب الدين أحمد .

 

وقد تحدث محمد فضل فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com قائلا : كنت حزين بسبب عدم المشاركة فى المباريات الماضية وذلك لرغبتى فى خدمة النادى الأهلى ولكن هذا الحزن كان بحدود وذلك لأنى أنتمى لقلعة كبيرة يجب أحترامها .

 

أكمل اللاعب معربا عن سعادته الحالية بالهدف الغالى الذى سجله مشيرا إلى أن الله منحه هذا الهدف بعد فترة صعبة فى مسيرته الكروية حمدا الله على هذا الهدف الغالى مؤكدا أنه يتقبل القرارات الفنية بإبتعاده عن المباريات خاصة انها وجهة نظر خاصة بالمدير الفنى .

 

كما تطرق اللاعب للفترة المقبلة مشيرا إلى أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة إلى التركيز بشدة مع الفريق حتى يتمكن من التواجد بقوة مع الفريق فى مباريات بطولة كأس مصر حيث أوضح أنه يتمنى تحقيق لقب البطولة لإكمال موسم الأهلى الناجح .

 

الجدير بالذكر أن الأهلى قد نجح بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ  فى قلب لنتيجة المباراة الأولى وهى الهزيمة بهدفين مقابل لا شئ ليتأهل الأهلى لدورى المجموعات على أن ينتظر القرعة التى ستجرى يوم الخميس القادم لمعرفة أطراف المجموعة  .

 

لاعب ذو صلة

X