نجوم الأهلى يتحدثون عن التأهل المستحق وكأس مصر ومشوار اللقب القارى و"صاروخ شهاب"

نجوم الأهلى يتحدثون عن التأهل المستحق وكأس مصر ومشوار اللقب القارى و"صاروخ شهاب"

تحدث نجوم الأهلى عقب نهاية مباراتهم أمام الإتحاد الليبى و فوزهم بثلاثية نظيفة على بطل ليبيا والتأهل المستحق لدور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا ، وتحدث اللاعبين عن مشوار البطولة القارية التى يسعى الأهلى للوصول إلى أدوارها المتقدمة بالإضافة إلى إصرارهم على احراز لقب بطولة كأس مصر .

 

و قال الدولى محمد أبو تريكة صانع ألعاب فريق الأهلى أن التوفيق حالف فريقه فى التأهل لدور الثمانية من دورى الأبطال الأفريقى بعدما فعل اللاعبين أقصى ما فى وسعهم من أجل إسعاد الجماهير الكبيرة .

 

و صرح تريكة عقب نهاية المباراة قائلا : قدمنا مباراة جيدة وخاصة فى الشوط الثانى و قمنا بالتركيز الكامل طوال المباراة من أجل تقديم أداء جيد و تحقيق الفوز لأننا الأحق بالتأهل .

 

وأضاف أمير القلوب : تخطينا المباراة الأصعب فى الموسم الحالى ويجب أن نغلق الصحفة تماماً للتفرغ لبطولة الكأس التى نسعى لإحراز لقبها .

 

وعن الجماهير الحمراء الوفية قال تريكة : ليس جديد على جماهير الأهلى أن تساند وتؤازر اللاعبين  فى أصعب الظروف ، وهو ما أعتدنا عليه من الجماهير الحمراء الرائعة ، و تعاهدنا قبل المباراة على ضرورة  بذل أقصى الجهد من أجل هذه الجماهير التى تعد الحافز الأول لنا دائماً  .

 

وأختتم تريكة : نسعى إلى الوصول للمباراة النهائية والمنافسة على لقب البطولة الأفريقية بالإضافة  إلى سعينا لبطولة كأس مصر التى سنبدأ الاستعداد لها فى أقرب فرصة لكى نختم موسمنا ببطولة أخرى .

 

بينما قال " الزئبقى " محمد بركات أن الرهان الحقيقى قبل المباراة كان الجماهير الحمراء الوفية التى آزرت الفريق وشجعته قبل المباراة وأثنائها بمنتهى الوفاء والحماس منقطع النظير .

 

وأضاف بركات : تواجد الجماهير الحمراء بكثافة فى مدرجات ملعب القاهرة أصبح عامل ضغط على الفريق الليبى طوال المباراة لذا فأنا أهدى هذا التأهل والفوز إلى جماهيرنا الرائعة .

 

وتابع بركات : تلقينا تعليمات من الجهاز الفنى بضرورة التوازن النفسى طوال المباراة حتى بعد إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى ، وبالفعل قمنا بالتركيز الكامل والهدوء حتى اللحظات الأخيرة والتى استطعنا فيها احراز الهدف الثالث .

 

وأكد بركات أن جماهير الأهلى ولاعبيه نجحوا فى تقديم ملحمة رائعة فى ستاد القاهرة كان بطلها الجماهير الحمراء و من بعدهم لاعبى الأهلى الذين أثبتوا أنه رجال الأوقات الصعبة وقدموا دروساً رائعة فى الإصرار على تحقيق الفوز .

 

وأشاد بركات بقدرات الصاعد شهاب أحمد الذى نجح فى احراز الهدف الثالث فى وقت عصيب قائلا " شهاب لاعب صاعد جرىء وموهوب نجح فى إتخاذ قراره بالتصويب فى لحظات حاسمة وقدم مباراة رائعة وختمها بتتويج رائع لمجهوده بالقذيفة الصاروخية " .

 

وختم بركات بأن المباراة أعطت الثقة للاعبين قبل خوض مباريات بطولة كأس مصر التى يسعى الفريق لإحراز لقبها .

 

بينما قال سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الأهلى أن اللاعبين حققوا ما تعاهدوا عليه لإسعاد جماهيرهم الكبيرة والوفية التى تؤازر الفريق فى مختلف الأوقات .

 

وأكد معوض أن الجهاز الفنى واللاعبين قدموا مباراة رائعة استحقوا بعدها التأهل لدور الثمانية الذى نسعى من خلاله إلى الصعود للأدوار النهائية ومواصلة المشوار الناجح .

 

وقال عماد متعب مهاجم الأهلى أنه سعيد بالفوز الذى تحقق على فريق الإتحاد فى المباراة التى جمعت الفريقين ونجح خلالها لاعبى الأهلى فى الحصول على بطاقة التأهل لدور الثمانية .

 

وعن الإصابة قال متعب : لم أشعر بحجم الإصابة بعد الكدمة القوية التى تعرضت لها نظرا لأننى كنت أسعى لاستكمال المباراة وبعدما شعرت بالآلام طلبت التغيير من الجهاز الفنى .

 

وقال أحمد السيد مدافع الأهلى أن الموسم الحالى كان من أصعب المواسم التى مرت على الفريق خاصة بعد الفوز ببطولة الدورى وبعدها التعرض لموقف صعب بعد الهزيمة أمام الإتحاد فى ليبيا بثنائية ولكن الفريق الأحمر استطاع بجماهيره الوفية التأهل لدور الثمانية .

 

وأكد السيد أن الفوز على الإتحاد الليبى مستحق فى ظل الاستحواذ الكامل من لاعبى الأهلى على مجريات المباراة بالكامل و الفوز بثلاثية نظيفة .

 

وأختتم مدافع الأهلى قائلا : على الرغم من نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى إلا أننا استطعنا الفوز بثلاثية  فى الشوط الثانى والحفاظ على نظافة شباكنا على الرغم من قوة هجوم فريق الإتحاد .

 

و قال محمد سمير مدافع الفريق ان الفوز الذى تحقق على الإتحاد الليبى كان أفضل هدية للجماهير الأهلاوية خاصة بعدما بذل اللاعبين أقصى ما فى وسعم من أجل إسعاد هذه الجماهير .

 

وأوضح مدافع الأهلى الصاعد أنه توقع الفوز حتى بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى خاصة بعدما أدى الفريق مباراة جيدة فى الشوط الأول وأهدر العديد من الفرص .

 

بينما تحدث أحمد شكرى قائلا : كان بإمكاننا تحقيق فوزاً أكبر من الثلاثية خاصة بعدما قدمنا مباراة رائعة للغاية فى الشوط الأول والثانى  ونجحنا فى الوصول لمرمى الفريق الليبى بأكثر من فرصة محققة .

 

وأختتم شكرى بأن الفوز هو تتويج لمجهودات الجهاز الفنى واللاعبين الذين أثبتوا أنهم رجال وحققوا الفوز الذى أسعد الجماهير الحمراء الوفية التى ساندت الفريق .

 

وتأهل فريق الأهلى إلى دور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعدما نجح فى الفوز على ضيفه الإتحاد الليبى بثلاثة أهداف نظيفة .

تصريحات منوعة

تصريحات بركات

تصريحات تريكة

معوض

بركات

سمير وشكرى

لاعب ذو صلة

X