ميهوب: أعد الجمهور باللقب .. ناجي: جمهورنا عظيم .. خشبة: توجنا مجهودنا بالفوز

ميهوب: أعد الجمهور باللقب .. ناجي: جمهورنا عظيم .. خشبة: توجنا مجهودنا بالفوز

قال علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلى أن تأهل الأهلى لدور الثمانية هو الأمر الطبيعى خاصة بعد الأداء الجيد الذى قدمه اللاعبين خلال مباراة الذهاب على الرغم من إنتهائها بفوز الإتحاد بهدفين .

 

وأكد ميهوب أن الفوز على فريق الإتحاد فى القاهرة بثلاثية نظيفة جاء صعباً للغاية وبمذاق رائع جدا خاصة بعدما تحقق الفوز فى الثوانى الأخيرة بعد الأداء الرائع من اللاعبين طوال المباراة  .

 

وأضاف ميهوب : على الرغم من إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى إلا أن الجهاز الفنى عمل على إعادة تأهيل اللاعبين نفسيا للشوط الثانى وحثهم على ضرورة التوازن النفسى وعدم التسرع وبالفعل تحقق المكسب الذى كنا ننشده  .

 

وأنهى المدرب العام قائلا : أهنىء الجماهير الحمراء بالفوز وأشكر اللاعبين على أدائهم الرائع والرجولى  وأعد الجميع بأن البطولة ستصبح حمراء هذا الموسم  .

 

بينما قال أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالفريق الأحمر أن اللاعبين قدموا مباراة رائعة بإصرار كبير على تحقيق الفوز حتى لا يتعرض الفريق للخروج المبكر من البطولة للعام الثانى على التوالى .

 

وأضاف ناجى : المباراة كانت صعبة للغاية منذ بدايتها وحتى النهاية ، و الحمد لله على تحقيق الفوز خاصة أنه جاء تتويج للمجهودات الكبيرة من اللاعبين والجهاز الفنى .

 

وأكد ناجى أن شريف اكرامى نجح فى المباراة وقدم للفريق مساعدات هجومية عن طريق الكرات الطولية التى استغلها اللاعبين بشكل جيد أمام مرمى الفريق الليبى  .

 

وأختتم ناجى : لا أجد ما أقوله لجماهير الأهلى العظيمة التى تدعمنا وتؤازرنا فى أصعب الأوقات وأهنئهم بالفوز والتأهل لدور الثمانية ونعدهم بمواصلة الانتصارات  .

 

وقال هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول للأهلى : أشكر الجماهير الحمراء التى حضرت المباراة والأخرى التى لم تتمكن من الحضور إلى ملعب القاهرة لمؤازرة الفريق بينما وصلت دعواتهم لنا .

 

وأعرب مدير الكرة عن سعادته بالفوز الذى تحقق على الإتحاد الليبى والتأهل لدور الثمانية بعد أداء قوى ورائع من جميع اللاعبين ، مشيدا بالجهاز الفنى الذى نجح فى إدارة المباراة وتهيأت اللاعبين لها .

 

وأكد خشبة أن الفوز على الإتحاد الليبى هو تتويج لمجهودات اللاعبين والجهاز الفنى خلال الفترة الماضية والتى بذل خلالها الجميع أقصى ما لديهم ، و أكد أنه سيعمل مع الجهاز الفنى على استمرار الانتصارات بمشيئة الله .

 

وتأهل الأهلى المصرى لدور الثمانية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعدما عوض خسارته ذهابا بهدفين نظيفين لأمام الإتحاد الليبى بفوزاً بثلاثية نظيفة على ملعب القاهرة فى مباراة الإياب .

تصريحات ميهوب

ناجى

تصريحات ناجى وخشبة

لاعب ذو صلة

X