وسط دموع البدري : فرحة عارمة وهتافات مدوية وعلاء مبارك فى غرفة ملابس الفريق

وسط دموع البدري : فرحة عارمة وهتافات مدوية وعلاء مبارك فى غرفة ملابس الفريق

وسط دموع البدرى عمت فرحة عارمة للجماهير الحمراء واللاعبين بعد الفوز الذى حققه الأهلى على فريق الإتحاد الليبى فى إياب دور الستة عشر بثلاثية نظيفة وتأهل الفريق الأحمر لدور الثمانية للبطولة .

 

وأنهمرت دموع الفرح من عينى البدرى عقب نهاية المباراة مباشرة بعدما تأهل الفريق الأحمر لدور الثمانية بعد الفوز الذى تحقق عن جدارة على الإتحاد الليبى فى إياب دور الستة عشر من البطولة  .

 

وهتفت الجماهير الحمراء الغفيرة والوفية التى حضرت المباراة بصوت مدوى لجميع اللاعبين والجهاز الفنى بعد انتهاء المباراة بالفوز الثلاثى للأهلى .

 

وقام اللاعبين بحمل حسام البدرى على الاعناق بعد نهاية المباراة تعبيرا عن سعادتهم الكبيرة بالفوز وتحية المدرب الذى تحمل نقدا كبيراً طوال الفترة الماضية .

 

بينما هتفت الجماهير للاعبين عقب نهاية المباراة و قامت بالتعبير عن فرحتها الكبيرة بتأهل الفريق عن جدارة وسط أداء رائع من جميع لاعبى الفريق .

 

وعقب نهاية المباراة قام السيد علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية بزيارة الفريق فى غرفة الملابس وقدم التهنئة للاعبين وجهازهم الفنى على التأهل لدور الثمانية فى البطولة الأفريقية .

 

وتأهل الأهلى إلى دور الثمانية من بطولة دورى الأبطال الأفريقى بعد فوزه على الإتحاد الليبى بثلاثة أهداف نظيفة فى مباراة الإياب التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة وسط حضور أكثر من 60 ألف مشجع أهلاوى .

لاعب ذو صلة

X