نتائج تقييم لقاء الاسماعيلي: بركات والدفاع في القمة والهجوم "لم ينجح أحد" !

نتائج تقييم لقاء الاسماعيلي: بركات والدفاع في القمة والهجوم "لم ينجح أحد" !

شارك 4456 زائر في تقييم مستوى لاعبي النادي الأهلي خلال لقاء الفريق أمام النادي الاسماعيلي ولم يمنحوا درجات عالية للفريق بعدما خرج متوسط درجات اللاعبين 5,54 من 10 درجات .

 

وكان أبرز ما في تقييم الجماهير هو منح محمد بركات قمة الترتيب ليشاركه في ذلك مدافعي الفريق فيما جاء هجوم الفريق في المؤخرة بتواجد بلال وفرانسيس وأبو تريكة وأحمد حسن وأسامة حسني في المراتب الأخيرة .

 

المركز الأول :  محمد بركات

 

أكثر لاعبي النادي الأهلي مجهوداً وثباتاً في المستوى منذ عودته من الاصابة، ويمكن القول أن بركات هو روح النادي الأهلي .. إذا أجاد أجاد الفريق بأكمله والعكس صحيح، ولكن الحقيقة أن بركات في الآونة الأخيرة يقدم مستوى فني متميز يستحق أن يحصل بسببه على لقب أفضل لاعب في المباراة بمعدل درجات 7,09 من 10.

 

المركز الثاني :  شريف عبد الفضيل

 

لم يجد النادي الأهلي ضالته في مركز الظهير الأيمن سوى بعد انتقال شريف عبد الفضيل من قلب الدفاع الى هذا المركز بعد فترات طويلة عانى خلالها الأهلي من ضعف جناحه الأيمن، ولكن عبد الفضيل أجاد في هذا المركز للمباراة الثانية بعدما سبق له أن أجاد خلال لقاء الاتحاد الليبي بانطلاقاته الهجومية وتمركزه الدفاعي بالإضافة لتسديداته القوية من الكرات الثابتة ليصبح ثاني أفضل لاعب بمعدل درجات 6,74 .

 

المركز الثالث :  وائل جمعة

 

أبرز ما يميز وائل جمعة خلال السنوات الطويلة التي قضاها بين صفوف النادي الأهلي أنه لا يسمح لنفسه بأن يهتز مستواه لفترات طويلة وهو ما ظهر خلال استعادته لصلابته سريعاً خلال لقاء الاسماعيلي بعدما قاد خط الدفاع بخبرته وقوته ليمنع وصول مهاجمي الاسماعيلي لمرمى شريف اكرامي وتحديداً أحمد علي ليستحق بذلك المركز الثالث بمعدل درجات 6,72 .

 

وجاءت الدرجات على الشكل التالي

 

لاعب ذو صلة

X