شاهد بنفسك كيف تعامل الامن بـ"حنان" مع الدراويش محطمي الاستاد

شاهد بنفسك كيف تعامل الامن بـ"حنان" مع الدراويش محطمي الاستاد

في الوقت الذي نطالب فيه رجال الامن ونطالبهم بالتعامل بشكل جيد مع الجماهير في مباريات كرة القدم فوجئنا يوم امس بخروج جماهير الاسماعيلي عن الروح الرياضيه وقيامها بتحطيم كراسي المدرجات والقاءها على ارضية الملعب بشكل مبالغ فيه للغاية وبصرف النظر عن الاخبار التي تناقلت بعد المباراة حول حدوث اشتباكات بين جماهير الأهلي وجماهير الدراويش في الشوارع المحيطه بالاستاد.

الا ان موقع سوبر الاماراتي قام ببث فيديو يوضح كيف تعامل الأمن بتعاطف غير مسبوق مع جماهير الاسماعيلي اثناء تحطيم مقاعد الاستاد حيث يوضح الفيديو احد جماهير الاسماعيلي يحاول تكسير المقعد بوضوح شديد فما كان من الظابط الا ان قام بصفعه على "قفاه" وتركه يستكمل ما يقوم به في مكان اخر بعد ان قام احد المشاهدين بسحبه من امام الظابط ... كما يوضح الفيديو وقوف ظابط الامن بجوار الجماهير وهي تشير باصابعها للاعبي النادي الأهلي وبالاضافة الى استكمال القاء الكراسي والمقاعد على ارضية الملعب.

قارن ما حدث بما يحدث مع جماهير الأهلي في كل مباراة اثناء دخولهم الى ارض الملعب من تفتيش وخلع ملابس واهانة وضرب بالعصي بالاضافة الى توجيه كل انواع الاهانة الى جماهير الأهلي واقرب مثال هو ماحدث مع الجماهير في اسيوط من معاملة استنكرها جميع متابعي كرة القدم في مصر.

 

في حالة وجود صعوبات في مشاهدة الفيديو إضغط هنا لمشاهدة الفيديو على موقع سوبر الاماراتي

لاعب ذو صلة

X