أبطال الدوري يتحدثون عن "بروفة الإسماعيلى"وأهمية مباراة الإتحاد الليبي والانذارات

أبطال الدوري يتحدثون عن "بروفة الإسماعيلى"وأهمية مباراة الإتحاد الليبي والانذارات

تحدث لاعبو الفريق الأول بالأهلى عقب نهاية مباراة فريقهم أمام الإسماعيلى ، والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق فى بطولة الدورى المصرى ، عن استعداداتهم لمباراة الإتحاد الليبى الهامة فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى .

 

و قال شريف اكرامى حارس مرمى الفريق الأول بالأهلى أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة للغاية أمام فريق الإتحاد الليبى فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى أبطال أفريقيا لذا كان تركيز اللاعبين منصبا على المباراة الأفريقية دون مباراة الإسماعيلى  .

 

وأضاف اكرامى الصغير : نحن مطالبين بتعويض الهدفين أولا فى مباراة الإياب  قبل أن ننظر إلى زيادة فارق الأهداف لصالحنا حتى نضمن التأهل ، مع ضرورة الحفاظ على نظافة شباكنا وعدم تعرضه لأى خطورة من الضيوف قد تتسبب فى إبعادنا عن البطولة نهائيا .

 

وفى سؤال حول التفاهم بينه وبين خط الدفاع قال اكرامى " أنا دائم الحديث مع خط الدفاع من أجل التنسيق فى الهجمات التى نتعرض لها بجانب الضربات الثابتة القريبة من منطقة المرمى بينما احيانا يتسبب ضجيج الجماهير فى منع التواصل مع المدافعين " .

 

وختم حارس الأهلى قائلا " سنبذل أقصى ما فى وسعنا وسنسعى لتدارك الأخطاء من أجل تحقيق الفوز على الإتحاد والصعود إلى دور الثمانية وإسعاد جماهيرنا " .

 

وتحدث الدولى وائل جمعة مدافع الفريق الأحمر قائلا " تفكيرنا منصب على مباراة الإتحاد الليبى لأننا حسمنا بطولة الدورى بشكل رسمى ويخشى جميع اللاعبين من الإصابات أو الإجهاد قبل الموقعة الهامة  " .

 

وتابع جمعة " لقد قدمنا مباراة جيدة أمام الإتحاد فى طرابلس ولكننا استقبلنا هدفين ، ونستطيع التعويض فى مباراة العودة والتأهل لدور الثمانية لأننا لا يوجد أمامنا سوى الفوز والتأهل لدور الثمانية لأن بطولة الدورى تم حسمها رسمياً " .

 

وأختتم المدافع الدولى قائلا " مباراة الإتحاد هى أهم مباراة فى الموسم لأنها ستحدد طريقنا للصعود لدور الثمانية ومواصلة المشوار الأفريقي بمشيئة الله  " .

 

وقال الدولى أحمد حسن لاعب وسط الأهلى أنه يلعب فى أى مركز يطالبه به الجهاز الفنى للفريق فى ظل الغيابات والإصابات والظروف المحيطة بكل مباراة .

 

وأكد الصقر أنه يجيد اللعب خلف رأسى الحربة بجانب اللعب فى منتصف الملعب حسب رؤية الجهاز الفنى للفريق مشيرا إلى أن طريقة اللعب تختلف فى المنتخب عن الأهلى  .

 

وأوضح حسن أن الكابتن حسام البدرى يسعى إلى تحقيق أفضل تشكيلة لمباراة الإتحاد الليبى والتى من المنتظر أن تغلبها الصبغة الهجومية التى تطلبها ظروف المباراة من أجل تعويض فارق الهدفين والتأهل لدور الثمانية .

 

وأضاف أحمد حسن " الفريق الليبى حقق الفوز فى مباراة الذهاب على عكس سير أحداث المباراة لأن فريق الأهلى سيطر على أحداث المباراة بالكامل و أهدر العديد من الفرص التى كانت كفيلة بتحقيق نتيجة ايجابية " .

 

وتابع " الفريق الليبى يلعب بطريقة دفاعية بحتة وأعتقد أنهم سيلعبون بنفس الطريقة فى مباراة الإياب فى القاهرة من أجل المحافظة على فارق الهدفين لصالحهم ، ولكن نتمنى أن يساندنا التوفيق ونتخطى عقبة الإتحاد الليبى " .

 

وقال الصاعد أحمد شكرى أنه سعيد بالهدف الذى أحرزه فى مرمى الإسماعيلى على الرغم من نتيجة التعادل التى انتهت بها المباراة موضحا " افتقدنا الروح التى كانت موجودة فى مباراة المنصورة ولكننا استطعنا الخروج من المباراة بعدة مكاسب أهمها الإستعدادا الجيد لمباراة الإتحاد الليبى " .

 

وعن الحصول على انذارات من جانب لاعبى الأهلى قال شكرى " طالبنا الكابتن حسام بالحصول على الانذار الثالث حتى نخوض مباريات بطولة الكأس بدون ايقافات خاصة بعدما حسمنا لقب بطولة الدورى وعدم أهمية بقية مباريات البطولة " .

 

وأكد شكرى أنه تعرض لكدمة قوية فى " انكل " القدم فى بداية المباراة أثرت على أدائه لذا عمد الجهاز الفنى إلى تغييره حتى لا تتفاقم الإصابة  .

 

ويلتقى الأهلى مع الإتحاد الليبى فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى ابطال أفريقيا فى التاسع من الشهر الجارى على ملعب القاهرة الدولى ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بفارق ثلاثة أهداف لضمان التأهل لدور الثمانية بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز بطل ليبيا بهدفين نظيفين .

تصريحات جمعة

تصريحات أحمد حسن

شكرى

اكرامى

لاعب ذو صلة

X