ميهوب : نسعى لختام مميز لموسم ناجح..ناجى:ننتظر دعم الجماهير لإسعادهم أمام الإتحاد

ميهوب : نسعى لختام مميز لموسم ناجح..ناجى:ننتظر دعم الجماهير لإسعادهم أمام الإتحاد

تحدث علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول بالأهلى مؤكدا أن فريقه كان يسعى للفوز على الإسماعيلى على الرغم من عدم أهمية المباراة التى تعد بروفة قوية لمباراة الإتحاد الليبى التى يسعى فيها الفريق لختم موسما ناجحا ، بينما أكد أحمد ناجى مدرب حراس المرمى أن فريقه ينتظر الدعم الجماهيرى فى مباراة الإتحاد الليبى المهمة .

 

و قال علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول بالأهلى أن الفريق كان يسعى لتحقيق الفوز على الإسماعيلى فى المباراة التى جمعت الفريقين على الرغم من عدم أهمية تحقيق الفوز لأن الفريق نجح فى حسم البطولة لصالحه .

 

وأضاف ميهوب : خضنا موسم ناجح ومميز للغاية ونجحنا فى تصعيد الكثير من اللاعبين الناشئين و قمنا بتغيير طريقة اللعب وحصلنا على بطولة الدورى على الرغم من الغيابات والإصابات الكثيرة التى لحقت بالفريق  طوال الموسم  .

 

وأكد ميهوب أن تجديد تعاقد الجهاز الفنى واستمراره فى قيادة الفريق هى وجهة نظر مجلس إدارة النادى ولجنة الكرة موضحا " لن ننظر إلى هذا الموضوع ولم نتطرق له  إلا بعد ختام الموسم  " .

 

وعن مستوى الليبرى فرانسيس قال ميهوب :  أصيب اللاعب بكدمة فى كاحل القدم وعلى الرغم من ذلك خاض مباراة اليوم حتى تم تغيره ونسعى لتأهيله لمباراة الإتحاد الليبى لذا قمنا بتغييره حتى لا تتفاقم الإصابة  .

 

بينما قال أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالفريق الأحمر أن كل مباراة لها ظروفها واستعداداتها لذا فالدوافع الموجودة لدى اللاعبين لمباراة الإتحاد الليبى أقوى من نظيرتها فى مباراة الإسماعيلى بعدما انشغل اللاعبون بالتفكير فى مباراة الإتحاد طوال الفترة الأخيرة .

 

وقال ناجى : نتمنى الدعم والمساندة الجماهيرية من جماهير الأهلى الكبيرة والواعية  التى ستقودنا بمشيئة الله إلى دور الثمانية  .

 

وأختتم ناجى قائلا " لاعبونا على قدر المسئولية وسيكونوا عند حسن الظن بهم فى مباراة الإتحاد الليبى وهم قادرون على الفوز والصعود لدور الثمانية وإسعاد الجماهير الحمراء " .

 

يذكر أن فريق الأهلى تعادل مع ضيفه الإسماعيلى بهدف لكل فريق فى المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى التى حسم الأهلى لقبها رسمياً .

 

تصريحات ميهوب

تصريحات ناجى

لاعب ذو صلة

X