البدرى: تمنيت تحقيق الفوز والمباراة بروفة قوية للإتحاد ونحقق العدل بين مهاجمينا

البدرى: تمنيت تحقيق الفوز والمباراة بروفة قوية للإتحاد ونحقق العدل بين مهاجمينا

قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أن مباراة فريقه أمام الإسماعيلى كانت فرصة جيدة  لفريقه من أجل الإستعداد لمباراة الإتحاد الليبى الهامة فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى  .

 

وأكد البدرى أنه قام بإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين العائدين من الإصابة أمثال محمد أبو تريكة من أجل الإطمئنان عليه قبل الموقعة الأفريقية ، بينما قام بإشراك بعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة من أجل الإطمئنان عليهم فنياً قبل مواجهة الإتحاد الليبى .

 

وأوضح البدرى أنه كان يتمنى تحقيق الفوز على الإسماعيلى خاصة أن الفريق الأحمر أدى مباراة جيدة على الصعيد الفنى فى ظل تواضع المستوى العام للمباراة  وأكمل المدير الفنى للأهلى قائلا "  الهدف الذى أصاب مرمانا من خطأ فردى بسيط  " .

 

وعن خروج بركات قال البدرى : أصيب بركات بكدمة فى الرباط الداخلى  ولكن حالته مطمئنة على حسب ما قاله الدكتور إيهاب على طبيب الفريق وسيكون لائقاً لمباراة الإتحاد  .

 

وقال البدرى : أعطيت تعليمات للاعبين بين الشوطين بضرورة الاستحواذ على الكرة وتوفير المجهود عن طريق الوصول لمرمى المنافس من أقصر الطرق وأعطيت تعليمات بضرورة اللعب على اجناب الملعب من أجل الاستفادة من رأسى الحربة لفريقنا والاعتماد على انطلاقات بركات خلف ظهيرا الإسماعيلى .

 

وعن عماد متعب قال البدرى : احتمالات لحاق متعب بمباراة الإتحاد الليبى كبيرة للغاية  وسيدخل معنا المعسكر المغلق استعداداً للمباراة  يوم الخميس القادم .

 

وأختتم البدرى قائلا : حرصنا على الدفع باسامة حسنى وأحمد بلال من أجل تدعيمهما قبل مباراة الإتحاد الليبى خاصة أن اللاعبان يؤديان التدريبات بصورة طيبة للغاية ، و عمدنا إلى الإستفادة من اللاعبان من أجل الإستفادة بهما فى الوقت المناسب خاصة ان الفريق يضم عدد كبير من المهاجمين ويجب الحفاظ على لياقتهم للمباريات حتى أكون عادلا فى الحفاظ على لياقتهم واستعداداتهم الفنية للمباريات لذا أقوم باتاحة الفرص لهم بالتساوى .

 

وتعادل الأهلى مع الإسماعيلى فى مباراة المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهم على ملعب القاهرة الدولى .

لاعب ذو صلة

X